صورة اسم سارة

معنى اسم سارةSara ” معنا اليوم اسم مميز وجميل وسيزيد البنت رقة وجمال عند التسمية بهذا الاسم وهو اسم سارة سنتعرف على ما هو معنى اسم سارة في اللغة العربية والعديد من الأسماء الأخرى المميزة .

معنى اسم سارة

وهو اسم علم مؤنث لأصل عربي ومعناه الأميرة النبيلة وهو يعني البهجة والسرور وهو اسم زوجة النبي إبراهيم عليه كما يمكن أن تعني المرأة الحاكمة والمرأة السعيدة وهو صيغة من الفعل سر .

حكم التسمية بهذا الاسم

وهو اسم مميز وراقي ومعناه يضفي جمالاً لمن يتسمون به ولذلك فلا حرج من التسمية بهذا الاسم .

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية مرحة وتحب المزاح والضحك كما أنها ذكية ونشيطة وتحب التعاون ومساعدة الآخرين كما أنها رومانسية وحساسة للغاية وتحب القراءة والرسم وممارسة الرياضة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

سارة سلامة: وهي ممثلة من أصل مصري وهي بدأ ظهورها في التليفزيون من خلال الإعلانات حيث أنها قدمت إعلان لشركة فودافون وشركة بيبسي وهي ابنة الفنان أحمد سلامة ولقد شاركت في عدة أعمال فنية منها فيلم سعيد كلاكيت وفيلم كنغر حبنا وما زالت تقدم العديد من الأعمال الفنية المشهورة .

سارة نور: وهي ممثلة مصرية شابة وبدأت بالتمثيل لما تميزت به من موهبة ولقد شاركت بالتمثيل في مسلسل أبو البنات .

سارة بنت هارون: وهي زوجة رسول الله سيدنا إبراهيم ولقد ذكرت في التوراة .

سارة نخلة: وهي مذيعة وممثلة من أصل سوري حيث بدأت العمل في مجال التليفزيون كمذيعة ثم بعدها فقد شاركت في مسابقة ملكة جمال لوريا ولقد نالت لقب ملكة الجمال وكذلك نالت لقب وصيفة ملكة الجمال ولقد توجهت للتمثيل من خلال مسلسل الدخول في الممنوع وبالنسبة لحياتها الشخصية فقد تزوجت من الفنان أحمد عبد الله محمود.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.