صورة اسم ريم

معنى اسم ريم “Reem” حيث ترغب كل أم في التسمية بأسماء مميزة وجذابة لأولادها ولكن تقف حائرة أمام معاني تلك الأسماء حيث أنها لا تعرف معاني الاسماء المتداولة في عصرنا ونحن اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم ريم في اللغة العربية وسنتعرف على مشاهير هذا الاسم .

معنى اسم ريم

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وكان اصل الاسم ينطق بالهمزة رئم ولكنه خفف لسهولة نطقة وهو يعني الظبي الأبيض الناصع البياض وكذلك ينطق ريمي ,ريما ,ريمة وهو يعني المطر الموجود في السحابة .

حكم التسمية بهذا الاسم

هذا الاسم ذات معنى واضح وجميل وهو لا يحمل معنى الشرك فيجوز التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

تتسم ريم بانها شخصية ذكية للغاية وتحب التعليم وهي متفوقة في دراستها كما أنها تحب القراءة وممارسة الرياضة كما أنها نشيطة ومتعاونة للغاية وهي رومانسية وحساسة .

مشاهير حاملة هذا الاسم

ريم البارودي : وهي فنانة من اصل مصري ولقد بدأ دخولها في التليفزيون في مجال الإعلانات ثم بعدها دخلت في التمثيل من خلال مسرحية “دستور يا أسيادنا” ثم بعدا توالت الأدوار التي قامت بتجسيدها والتي من خلال تلك الأدوار أثبتت جدارتها وموهبتها الفائقة في التمثيل في عدة أدوار مختلفة وما زالت تقدم للفن العديد من الأعمال الفنية .

ريم بنا : وهي مطربة وكذلك ملحنة من اصل فلسطيني حيث أنها قدمت العديد من الأغاني كما أنها درست الموسيقى والغناء في المعهد8ه العالي للموسيقى كما انها ابنة الشاعر الكبير زهيرة ضياع وهي اشتهرت بدمج الابتهالات الفلسطينية كما أن لها شعبية كبيرة .

مواضيع ذات صلة