صورة اسم خديجة

معنى اسم خديجةkhadjah ” تسمية الأطفال أصبحت مهمة صعبة وليست سهلة كما يعتقد الكثير من الناس حيث يرغب الآباء في تسمية يكون مميز وجذاب وذات معنى قيم ونحن اليوم أما اسم جميل وهو اسم خديجة حيث سنتعرف على معناه وصفاته ومن يشتهرون به .

معنى اسم خديجة في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث عربي الأصل وهو يعني المولودة قبل وقتها بمعنى مولودة قبل ميعاد ولادتها كما يعني أنه هو الخدج وهو معناه الكبرياء والغرور وهو اسم منتشر بين العرب منذ القدم .

معنى اسم خديجة في القرآن الكريم

لم يذكر اسم خديجة في القرآن الكريم ولكن ذكر اسم خديجة في الأحاديث النبوية .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية خديجة تتسم بالخجل وأنها تحب الهدوء والأماكن الهادئة وهي رومانسية وحساسة للغاية كما أنها تحب القراءة والتحصيل العلمي وهي ذكية للغاية ونشيطة ومتعاونة .

معنى اسم خديجة في الأحلام

عند رؤية اسم خديجة في الحلم فهو يرمز إلي أن هناك ثروة هائلة سوف تحصل عليها قريباً

مشاهير حاملة هذا الاسم

خديجة الجمال: وهي زوجة جمال مبارك وهو شغل منصب أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي السابق وهو يكو إبن الرئيس المصري السابق حسني مبارك كما أن السيدة خديجة هي إبنة رجل الأعمال محمود الجمال وهو يعمل في مجال المقاولات كما أن من هواياتها الموسيقى .

خديجة فهمي: وهي راقصة ومغنية وممثلة مصرية كما أنها ساعدت في تأسيس فرقة رضا وهي زوجة الفنان الراقص محمود رضا والفنانة خديجة تميزت بموهبتها الرائع مما جعل الأنظار تلتفت إليها .

خديجة شنديل: وهي ممثلة من أصل تركي وهي ملكة جمال تركيا ولقد قامت بأداء الكثير من الأدوار في الأعمال الفنية منها مسلسل وادي الذئاب ومسلسل لعبة القدر وغيرها من الأعمال الفنية .

مواضيع ذات صلة