موسوعة عربية شاملة

معنى اسم جود

صورة اسم جود

معنى اسم جود ” Jood ” الاسم الذي سنتعرف عليه اليوم هو اسم مميز وذات معنى قيم وجميل وهو من الأسماء المنتشرة بين الإناث والذكور وهذا الاسم يضفي جمالاً ورقة لمن يتسمون به ونحن سنتعرف في مقالنا اليوم على المعنى الحقيقي لاسم جود وما هو حكم التسمية بهذا الاسم وما تلك الصفات التي تميز اسم جود .

اسم جود
صورة اسم جود

معنى اسم جود في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الكرم , الحسن , وهو الفعل الجيد , الممدوحة , التسبيح , التمجيد , المادحة كما انه يطلق على المطر الغزير وهو يعني الأكثر سخاء .

حكم التسمية بهذا الاسم

اسم جود هو ذات معنى قيم ولا حرج ن التسمية باسم جود وهو غير مخالف للعقيدة الدينية .

صفات حاملة هذا الاسم

وهي شخصية تتسم بالمرح وحب الفكاهة وهي تحب النشاط كما أنها تعشق التمثيل وهي شخصية شديدة الذكاء وهي تحب مساعدة الناس كما أن شخصية جود تحب الترحال والتنقل وتغير الحياة الروتينية كما أنها شخصية طموحة تسعى إلى تحقيق أهدافها وهي شخصية مثالية .

مشاهير حاملة هذا الاسم

جود لو : وهو ممثل من اصل انجليزي حيث بدأ التمثيل على المسرح الوطني للشباب ولقد شارك في مسلسل يسمي فاميلز ثم بعدها فقد شارك الفنان جود في العديد من الأعمال الفنية سواء كان في التليفزيون أو السينما ولقد شارك العمل الفني مع الممثلة سيدي فروست كما أنه حصل على أول ترشيح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في الفيلم.

قد يعجبك ايضا