معنى جواهر

معنى إسم جواهر ” Gawaher ” كثيراً ما يحتار الآباء عند تسمية الطفل الجديد في مكتب الصحة ويضطرون إلى تسمية الطفل بأي إسم ولا يعرفون معناه فمن الممكن أن يؤثر معنى هذا الإسم سلباً على شخصية الطفل فيما بعد ويجب الحذر عند إختيار الأسماء واليوم سوف نفسر لكم ما هو معنى إسم جواهر في المعجم الوسيط .

 

معنى إسم جواهر :

و هو إسم مؤنث عربىالأصل ومعنى إسم جواهر : الدرة الثمينة. الجوهر المعروف.

صفات حاملة إسم جواهر:

يتصف هذا الاسم بالجاذبية والرزانة والهدوء والتفائل والحسن والشعور الرقيق الطيب والتميز والبراءة والامان والعطاء بلا حدود والتطلع إلى القمة والحنان والحب والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والوضوح والعقلية المتفتحة المتنورة والرقة والوداعة والحسن والفطنة والأخلاق العالية وحلاوة المجلس والمجد والجمال والطيبة والادب .

 

مشاهير لإسم جواهر :

 

جواهر لال نهرو : ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964[1] كما يعد نهرو هو أحد زعماء حركة الغستقلال في الهند، وهو أول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته كما شغل أيضاً منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

جواهر : وهي مطربة كويتية ولقد  بدأت في عام 1997، لكنها توقفت أكثر من مرة عنه، ومنها توقفها عام 2005 حيث أعلنت حيتها اعتزالها العمل الفني بسبب المشاكل الموجوده فيه، إلا إنها عادت عن الاعتزال عام 2010 ولها العيد من الألبومات الناجحة

مواضيع ذات صلة