اسم جلنار

معنى إسم جلنارGolnar ” فمن موقع لاتكية سوف نعرض عليكم كافة أنواع السماء المختلفة بإختلاف العصور ومن جميع البلدان وليس هذا فقط بل وسوف نذكر لكم معاني تلك الأسماء وصفاتها ومشاهير هذه الأسماء واليوم سنتعرف على ما هو معنى إسم جلنار في قاموس اللغة العربية .

معنى إسم جلنار :

وهو إسم علم مؤنث فارسي الأصل ومعناه: زهرة الرمان. وهو مركب من: “كل: زهرة” و”أنار: رمان”وهور تعريب عن الإسم الفارسي “كلنار”.

صفات حاملة لإسم جلنار :

يتصف إسم جلنار بعلو الشأن والكرم والشرف والمجد والجمال والطيبة والجاذبية والرزانة والهدوء والتفائل والحسن والشعور الرقيق الطيب والبراءة والحب والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والوضوح والعقلية المتفتحة المتنورة والرقة والوداعة والحسن والفطنة وجمال الحديث والوجه الصبوح والعفة والطهارة والتسامح .

مشاهير حاملة إسم جلنار :

جلنار حب الرمان : وهي زوجة الملك المظفر سيف الدين قطز وهي صاحبة العبارة الشهيرة ((واإسلاماه)) والتي كانت آخر كلمة نطقت بها قبل أن تموت شهيدة على يد التتار في عين جالوت.

جلنار موسى : وهي صحفية ومذيعة لبنانية ولقد كانت جلنار تعمل في قناة الجزيرة وتقدم برنامج حديث الصباح حتى إستقالت في مايو 2010 ثم بعد ذلك عادت بعدها في نوفمبر من نفس العام وهي مازالت تقدم البرنامج نفسه وهو البرنامج الأسبوعي زمام المبادرة.

جلنار وهي شخصية في مسلسل ليلى وهو مسلسل نال إعجاب ملايين من المشاهدين .

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. جلنار

    🌷↝ يـسْـــڵمٓــٍُۇۆۅۄ…🌸
    احب اسمي 😍😍

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.