صورة اسم جسار

معنى اسم جسارjassar” المعنى الصحيح في قاموس المعاني ومعجم الأسماء للغة العربية، فا بمعدل كل خمس دقائق يأتي طفل جديد إلى هذه الحياة وتأتي الحيرة ويبقى السؤال المهم حين ذاك هو إختيار الاسم المناسب للمولود سواء كان ذكر أو أنثى يحمل معنى سامي وراقي يصف صاحبه، تعرف معنا من خلال موقع التكية على معاني وأصول معظم الأسماء العربية والأعجمية والتعرف على مشاهير كل اسم وصفات حامله، واليوم نعرض لكم اسم جديد ومميز جدا وهو اسم جسار.

معنى اسم جسار في اللغة العربية

هو اسم مذكر عربي الأصل ويأتي أسم جاسر من الجَسور والجسور في اللغة تعني المقدام شديد الجرأه لذلك فهو يشير إلى القوة والصلابه وترأس زمام الأمور.

صفات حامل اسم جسار

يحمل اسم جسار الكثير من الشجاعة والإقدام على مساعدة الغير والدفاع عن الحقوق هذا بجانب أنه شخص طيب خلوق وإجتماعي أيضاً ولا يميل إلى العزلة ولكن من عيوب هذه الشخصية أنها فضولية ورغم حبها للناس والمساعدة إلا أنها تميل إلى حب الذات وتفضيل النفس.

حكم الإسلام في تسمية جسار

لم ترد نصوص صريحة من الكتاب أو السنة النبوية الشريفة حول مدى الجواز أو الحرمانية في إطلاق اسم جسار على المولود حيث أنه صفة من صفات البشر ولا يوجد حولها غبار ويمكنكم نعت أبناءكم به دون شك أو قلق والله أعلم

مواضيع ذات صلة