اسم تيا

معنى اسم تيا في قاموس المعاني لكل من يريد معرفة معنى الاسم لدينا اليوم معنى اسم تيا Tea حيث سنتعرف على ما هو معنى إسم تيا ومن أين اتي هذا الاسم والكثير من الاسماء الأخرى ابقوا معنا على موقعنا التكية كل جديد في عالم معاني الاسماء لتتعرفوا على الكثير والحديث من الاسماء ومعاني هذه الاسماء كما يمكنكم استخدام البحث داخل الموقع عن اسم معين ومعرفة المعنى الخاص به.

معنى اسم تيا

وهو إسم علم مؤنث من أصل أجنبي، وهذا الاسم يعني الأميرة في اليونانية و يعني أيضاً العمة باللغة الإسبانية وهو نطق مخفف لتيا وتصغير تي وتا للتأنيث مثل ذيا تصغير ذه وذي وهذا، أو هو من توى تيا بمعنى وسم البعير كهيئة الصليب على خده. والصحيح أن الاسم مجرد حروف مجموعة على خفة.

صفات حامل اسم تيا

إن فهم ومعرفة السمات الشخصية للآخرين يعيننا على التعامل معهم ، صفات حامل الإسم يمكن ملاحظتها بما يتميز به كل شخص يحمل نفس الإسم الصفات والسمات القاسم المشترك بينهما نتيجة تكرار سماعه لإسمه والايحاءات التي تستقر في الوجدان و الأذهان وتظهر على سلوك ويتميز بها شخصية حامله.

مشاهير حاملة اسم تيا

تيا ليوني: هي ممثلة أميركية شهيرة من أصول إيطالية شاركت بعدد من أدوار البطولة في أفلام مختلفة منها الحديقة الجوراسية III و ديب إمباكت و باد بويز ولدت ليوني في مدينة نيويورك. كانت والدتها، إميلي آن (باترسون نى)، وهي اختصاصية في الحمية والتغذية، وكان والدها، أنتوني بانتيليوني، وهو محام من شركة فولبرايت وجاوورسكي ] وكان جده لأبيه ليوني من أصل إيطالي وإنجليزي. كان ابن شقيق الاقتصادي الإيطالي وسياسي مافيو بانتيليوني.

تيا كاريري: هي ممثلة و عارضة أزياء أمريكية ولدت في يوم 2 يناير 1967 في مدينة هونولولو في ولاية هاواي في الولايات المتحدة مثلت في فلم واين وورد 1 وواين وورد 2 والعديد من الادوار الأخرى ونالت على اعجاب الجماهير.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.