صورة اسم تالا

معنى اسم تالا ” Tala ” اليوم سنتعرف على ما هو معنى اسم تالا في قاموس اللغة العربية وكذلك المعجم الوسيط حيث أن هذا الاسم غير منتشر بكثيرة ويجع السبب في ذلك عدم معرفة ما هو معناه ولكننا في مقالنا اليوم سنوضح ما هو معنى اسم تالا وكذلك الصفات الحاملة لهذا الاسم ومن يشتهرون بهذا الاسم وما هو حكم التسمية بهذا الاسم.

معنى اسم تالا

وهو اسم علم مؤنث يرجع إلى عدة أصول فيقال إن أصل اسم تالا أغريقي وهو معناه الشابة الحسناء المشرقة، وفي أمازيغ شمال إفريقيا معناه ينبوع الماء كما يقال إن أصله يوناني وهو يعني النمو، الترعرع، وهو البدء المستحب كما يعني النخلة الصغيرة.

حكم التسمية بهذا الاسم

معنى اسم تالا واضح وجميل وهو غير مخالف للشريعة الإسلامية ولا يحمل معنى الشرك فيجوز التسمية بهذا الاسم.

صفات حاملة هذا الاسم

فهي شخصية طيبة القلب وهي رومانسية وحساسة للغاية كما أنها تحب الخير ومساعدة الغير وهي ذكية للغاية وتحب القراءة وممارسة الرياضة وهي متفوقة في الدراسة كما أنها نشيطة ولكنها عصبية متقلبة المزاج كما أنها تحب الأماكن الهادئة.

مشاهير حاملة هذا الاسم

تالا زيلع: وهي طفلة لديها موهبة الغناء وهي عندها 11 سنة وهي والدها هشام زيلع وهي تعتبر نجمة من نجوم فرقة أطفال ومواهب حيث أنها أبدعت في الغناء ومن أناشيدها أحب جدي، باص المدرسة وما زالت تفدم العديد من الأغاني.

تالا عماد: وهي ممثلة وعارضة أزياء من أصل مصري ولقد بأت حياتها في سن مبكر حيث عملت كعارضة أزياء في سن 14 سنة وبعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل وكان أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب ثم بعدها شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وما زالت تقدم العديد من الأعمال الفنية.

مواضيع ذات صلة
تعليق 1
  1. سيمان

    اسم تالا عندنا نحن امازيغ شمال افريقيا معناه ينبوع الماء و هو اسم يطلق على الاناث

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.