موسوعة عربية شاملة

معنى اسم انتصار

معنى إسم إنتصار ” Entesar ” كما إعتادنا في موقعنا فنحن نقدم لكم كافة أشكال الأسماء بمختلف البلدان واليوم سنتعرف على ما هو معنى إنتصار في قاموس اللغة العربية حيث لا يحتار الآباء كثيراً عند تسمية المولود الجديد حيث إن إسم المولود في غاية الأهمية لأنه سوف يلازمه طوال حياته وسوف ينعكس إسمه على شخصيته .

إسم إنتصار
إسم إنتصار

معنى إسم إنتصار :

وهو إسم مؤنث عربى الأصل ومعنى إسم إنتصار هو الفوز والنصر وهو أخذ حق المظلوم .

صفات حاملة إسم إنتصار :

بالكرامة والحق والقدوة والتفائل والرزانة والهدوء والبسمة والشعور الرقيق الطيب والبراءة والأمان والعطاء بلا حدود والتفائل والطموح والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والعقلية المتفتحة والرقة والنعومة والوداعة والخير والبركة والتفائل والسعادة والبهجة والفرحة والحسن الجمال والجاذبية والأنوثة والدلال .

مشاهير حاملة لإسم إنتصار :

إنتصار الشراح : وهي ممثلة كويتية كما بدأت العمل الفني بعمر صغير، وكانت إنطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية باي باي لندن وهي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية كما أنها شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

إنتصار : وهي ممثلة مصرية كما ولدت في الإسكندرية ولقد بدأت مسيرتها في عام 1991 وذلك من خلال المشاركة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية،حيث أنها شاركت في بعض العروض المسرحية في الجامعة وشاركت بأدوار عديدة منها ثانوية حتى الوصول إلى بدايتها الحقيقة في مسلسل راجل وست وستات من خلال شخصية سناء وذلك لعشرة أجزاء، وهي حاصلة على بكالوريوس التجارة جامعة الإسكندرية.

قد يعجبك ايضا