معنى امتثال

معنى إسم إمتثال ” Emtesal  ” سوف تجدون في موقعنا أن ملم بجميع الأسماء سواء كانت أسماء قديمة أو أسماء حديثة ومن مختلف جميع البلدان وليس هذا فقط بلد ستجدون معاني لتلك الأسماء وصفاتها ومشاهير لحاملين تلك الأسماء ومعنا اليوم سنتعرف على ما هو معنى إسم إمتثال .

معنى إسم إمتثال :

وهو إسم مؤنث عربي الأصل ومعنى إسم إمتثال هو إقتداء بمعنى إحتذت حذو أحد وإقتدت به الشكر والتقدير.

صفات حاملة إسم إمتثال :

يتصف هذا الإسم بالعزة والكرامة والقدوة والتفائل والرزانة والهدوء والبسمة والشعور الرقيق الطيب والوداعة والبراءة والأمان  والعطاء بلا حدود والتفائل والطموح والحنان والحب والإحساس العالي والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والسعادة والبهجة والفرحة والحسن الجمال .

مشاهير حاملة لإسم إمتثال :

إمتثال محمود : وهي شاعرة وموسيقية وطبيبة دارفورية تبهر العالم حيث أنها أسست مع مجموعة من زملائها في الجامعة ناديا للشعر ولقد سمي “بنادي جامعة ييل للشعر” ومثلت الجامعة في العديد من المسابقات الدولية كما أنها أبهرت العالم بفوزها بجائزة المهرجان الدولي للشعر والتي أقيمت في العاصمة واشنطن بمشاركة عشرات المتسابقين من أنحاء العالم.

إمتثال فوزي : وهي من أشهر راقصات كازينو بديعة كما أنها ولدت فى قرية “مير” التابعة لمركز ديروط ثم رحلت مع عائلاتها للإسكندارية ثم بعد ذلك إلتحقت بمدرسة “افيروف” بالعطارين وتعلمت اللغة اليونانية ولكن امها فضلت إخراجها من المدرسة وإبقائها بالمنزل ، وبسبب ظروف مرت بها إحترفت الرقص ، وكانت تعمل بمقهى الغزاوى بالأسكندارية ، وبلغت شهرتها الآفاق .

مواضيع ذات صلة