موسوعة عربية شاملة

صورة اسم ارين

معنى اسم أرينAreen ” في قاموس المعاني والمعجم وهو من أجمل الأسماء الرائعة والمحببة للفتايات بحيث إنه غير منتشر بكثرة بين الأسماء المعروفة في الدول العربية واليوم سنتعر على ما هو معنى اسم أرين وصفات حامل الاسم وحكم التسمية به في الإسلام فلا حيرة بعد الآن عند اختيار الأسماء لأبنائكم نعرض لكم على موقعنا معاني الأسماء مع التفسير الصحيح لكل اسم من الأسماء العربية والغربية تابعوا معنا.

معنى اسم أرين

هو اسم علم مؤنث من أصل عربي ويفسر على إنه النشاط والحركة وكما قيل أيضاً هو ابتسامة المؤمن عند دخوله الجنة. ويقال أن أصلة لاتيني ويعني طائر النسر. وقيل أيضاً أن له أصول عبرية ويعني المتنور علمياً.

صفات حاملة اسم أرين

هي فتاة بسيطة وجميلة محبوبة بين الأشخاص المحيطين بيها تتسم بالذكاء وحب الناس تسعى لأن تكون ذات شخصية قوية تعتمد على نفسها ويعتمد عليها الأخرون تحب المغامرات وتحقيق الذات ولا تستسلم للهزيمة في حياتها تسعى دائماً للنجاح وتحقيق أحلامها .

حكم الإسلام في تسمية أرين

الإسلام يتيح التسمية بجميع الأسماء سواء العربية أو الغربية بحيث لا يكون للأسم دلائل عبودية لإله آخر غير الله أو شرك بالله عز وجل وأن يكون له معنى واضح ومفهوم ولا يكون اسم غير محبب أو يسبب الأذى لصاحبة حتى لا يكون منبوذ بين الآخرين.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. hatem يقول

    شكرا على التفسير القيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.