موسوعة عربية شاملة

صورة اسم آسر

معنى اسم آسرAsser” لكل ام تبحث لمولودها الجديد عن اسم مميز وجميل فنحن سنعرض عليكم كافة الأسماء بمعانيها ومنها اليوم حيث سنتعرف على اسم آسر ومعناها وما هي الصفات والعيوب المميزة لاسم آسر وما هو حكم ألإسلام في التسمية بهذا الاسم فالأم هي مصدر الحنان وهي أساس البيت الذي يعتمد الجميع عليها فهي تدبر كل شئ وتحافظ على أولادها حتى يخرجوا إلى المجتمع صالحين .

معنى اسم آسر

وهو اسم علم مذكر من اصل عربي وهو يعني القوي الشديد الذي يمكنه بقوته هزم أعدائه وياسر خصمه وهو من الفعل أسر .

حكم التسمية بهذا الاسم

هو اسم يجوز التسمية به ولا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية ولا السنة النبوية كما انه هو من الأسماء التي تتصف بالعبودية أو الإساءة لصاحبها.

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية هذا الاسم تتسم بالجرأة والذكاء الشديد والشجاعة كما انه حساس ورومانسي وهو يحب السفر وكثرة الترحال وهو طموح كما انه يسعى إلى تحقيق أهدافه ولكن من عيوبه انه عصبي ومتقلب المزاج .

مشاهير حاملة هذا الاسم

آسر مختار : وهو طفل مصري وهو لديه موهبة التمثيل وكانت أول مشاركة له من خلال مسلسل ” لمعي القط ” مع الفنان محمد إمام الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2017 حيث قدم أسر دوره بجدارة كبيرة .

آسر ياسين: وهو ممثل من اصل مصري وكانت لديه موهبة التمثيل والذي قام بتنمية تلك الموهبة حتى أن شارك في مسلسل ” قلب حبيبة ” وذلك مع المشاركة للفنانة القديرة سهير البابلي ولقد نال على إعجاب الكثير من الناس مما جعله يشارك في فيلم ” حليم ” ولكن كانت نقطة انطلاقه الحقيقية من خلال مسلسل ” عمارة يعقوبيان ” حيث جسد دوره بجدارة حيث توالت بعدها الكثير من الأعمال الفنية وهو ابن الفنان الكبير محمود ياسين .

آسر مطر: وهو كاتب وشاعر صحفي رياضي من اصل مصري حيث قدم العديد من المقالات الصحفية والروايات المشهورة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.