استخدامات معجون الحلاقة

استخدامات معجون الحلاقة حيث من المعروف أن معجون الحلاقة يستخدم فقط في حلاقة الذقن ولكن الذي لا تعرفونه ان له عدة استخدامات آخرى سوف تندهشون منها حيث سنتعرف على اهم تلك الاستخدامات في مقالنا  اليوم .

استخدامات معجون الحلاقة :

تنظيف اليدين : حيث عندما تتسخ اليدين في رحلة تخييم أو نزهة خارج المنزل، لا يتم غسلها بالماء الذي يحتفظ به للشراب وطهي الطعام، ويكمن الحل في وضع القليل من معجون الحلاقة على اليدين وفركهما جيداً بنفس طريقة الصابون السائل، ثم مسح اليدين بمنديل ورقي.

يستخدم معجون الحلاقة للتخلص من صوت صرير مفصلة الباب :حيث صوت صرير وزقزقة مفصل الباب قد يكون مزعجاً بشكل فظيع للبعض، وبسبب قابليته للتسرب داخل الزوايا والشقوق، سيكون وضع القليل من معجون الحلاقة على المفصل هو الحل الأمثل لتلك المشكلة المزعجة.

يستخدم معجون الحلاقة لحماية مرآة الحمام : حيث استخدام رائع لمعجون الحلاقة، فقبل أخذ حمام، يتم مسح المرآة الموجودة في الحمام بالقليل من كريم الحلاقة، ذلك سيوقف الضباب من التشكل عليها، ولا داعي للانتظار حتى يزول الضباب للبدء بالحلاقة، أو القيام بمسحها بقطعة قماش وما سينتج عن ذلك من خطوط وأشكال.

يستخدم كريم الحلاقة لإزالة البقع عن السجادة : فيمكن استخدامه لتنظيف السجادة، ففي حال إنسكاب العصير عليها، يوضع القليل من المعجون على البقعة، ثم يمسح وينظف باسفنجة رطبة، ويمكن استخدام نفس التقنية على الملابس لإزالة البقع الصغيرة.

مواضيع ذات صلة