معجون الاسنان للبشرة

فوائد معجون الاسنان للبشرة  وهوعبارة عن تركيبة كيميائية تستعمل لتنظيف الأسنان بالفرشاة والجميع يعرف أن معجون  الاسنان فقط ولكن له فوائده تتعدى ذلك لتشمل بعض الفوائد التجميلية والصحية للبشرة والتي سنتعرف على أهم استخدامات المعجون للبشرة .

فوائد معجون الاسنان للبشرة :

مبيض للبقع الداكنة: حيث يقوم بتفتيح البقع وتبييضها وإزالة آثار الحبوب حيث يحتوي معجون الأسنان على مكونات مضادة للبكتيريا ومبيضة تعمل على التخلص من البكتيريا التي تتسبب بظهور الحبوب والبقع الداكنة من خلال وضع القليل من معجون الأسنان على البقع الداكنة واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء البارد.

معجون الأسنان لمعالجة الطفح الجلدي: يعد معجون الأسنان من المستحضرات المنزلية الموجودة في متناول الجميع والتي تساهم في معالجة الطفح الجلدي من خلال وضع معجون الأسنان الذي يحتوي على خلاصة النعناع فهو بالإضافة إلي الترطيب الذي سيفوره لبشرتك، من شأنه أيضاً أن يقوم بتوفير البرودة اللازمة لها لكي تتجنبي الحكاك واحمرار البشرة وتهيجها.

معجون الأسنان يزيل روائح البشرة: حيث تقوم مكونات معجون الأسنان بإزالة الروائح من الفم مما يمكن أن يكون فعالاً أيضاً على اليدين والبشرة فإن لم تتمكني من إزالة رائحة معينة عن يديك بفضل الصابون، ضعي القليل من معجون الأسنان لتصبح رائحة يداك منعشة.

معالج الحبوب والبثور بمعجون الأسنان: من خلال وضع القليل من معجون الأسنان على منطقة الحبوب أو البثور لتساعديها على الجفاف بسرعة حيث يعمل معجون الأسنان على تجفيف الحبوب من خلال إمتصاص الزيوت التي تفرزها أما إن كنت تعانين من البشرة الحساسة جداً فقد تصيبك هذه الطريقة بتهيج البشرة واحمرارها.

مواضيع ذات صلة