مشروبات تساعد على زيادة الوزن

أهم المشروبات لزيادة الوزن يوجد الكثير من الناس الذين يبحثون عن زيادة الوزن مثل الذين يبحثون عن إنقاص وزنهم ولكن من يبحثون عن زيادة وزنهم يجدون صعوبة في تحقيق زيادة الوزن بالنسبة إليهم واليوم سنوضح لكم بعض المشروبات المهمة التي سوف تساعد على زبادة الوزن .

أهم المشروبات لزيادة الوزن :

الحليب بالشوكولاته : حيث يعمل هذا المشروب على زيادة الوزن من خلال التغذية المناسبة التي يعطيها للجسم كما يعمل على تدفئة الجسم في الشتاء كما ينصح أن يتم شربه قبل النوم .

الحلبة المحوجة بالمكسرات : تعد الحلبة المحوجة بالمكسرات هي من المشروبات المفضلة لدى العديدين والتي تعمل على إنتاج الطاقة بسبب السعرات الحرارية التي تحتويها حيث أن المكسرات تعمل على زيادة السعرات الحرارية مما تعمل على زيادة الوزن .

عصير جوز الهند باللبن : حيث يعمل على زيادة السعرات الحرارية بشكل كبير مما يعطي طاقة وتغذية للجسم , بالإضافة إلي أن العديد من الأطباء في مجال التغذية ينصحون بتناوله بسبب القيمة الغذائية التي يحتويها المشروب كما ينصح بتناوله لمدة لا تقل عن شهرين .
العصائر الطازجة : تعتبر العصائر الطازجة التي يتم تحليتها بالسكر أو العسل فهي تعمل على زيادة السعرات الحرارية في الجسم مما تعمل على زيادة الوزن وإنتاج الطاقة حيث ينصح زيادة العصير بقطع من الفواكه حتى يتم رفع القيمة الغذائية للمشروب .

بليلة باللبن : فهي مفيدة لمرضى النحافة بسبب إحتوائها على السعرات الحرارية الخاصة بالتغذية حيث يعمل على زيادة الوزن من خلال تغذية الجسم بشكل صحي وطبيعي ولذلك ينصح أن يتم شربه بشكل يومي لمدة شهرين .

 السحلب :حيث يعتبر مشروب السحلب هو من المشروبات المشهورة والتي لها  شعبية كبيرة وبشكل خاص في فصل الشتاء حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات كما إنه يعمل على زيادة الوزن بصورة صحية وذلك بسبب السعرات الحرارية التي يتميز بها .

مواضيع ذات صلة