رقم مستشفى المصانع بالخرج وكيفية الحجز والاستفسار

رقم مستشفى المصانع بالخرج

رقم وعنوان مستشفى المصانع بالخرج ورابط حجز موعد في مستشفى المصانع والاستعلام بالتفصيل، مستشفى المصانع بالخرج يعتبر من أهم المراكز الصحية في المنطقة، لأنه يقدم العديد من الخدمات الطبية لجميع المرضى وتشمل خدمات رعاية صحية عالية المستوى للكبار والصغار ولديها طاقم طبي متميز بأعلى مستوى من التدريب ولهذا سنتعرف على رقم مستشفى المصانع بالخرج وكيفية الحجز.

مستشفى المصانع بالخرج

مستشفى المصانع (المستشفى العسكري بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية) بالخرج التابع لمدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية، تقدم المستشفى خدمات طبية متنوعة لجميع المرضى في.

يتوافر بالمستشفى كادر طبي ممتاز وذو خبرة وكفاءة يقدم رعاية صحية وخدمات طبية متطورة للشباب وكبار السن لديهم العديد من الأجهزة الطبية الحديثة لتقديم خدمات طبية شاملة لجميع المواطنين والمقيمين بالخرج في المملكة العربية السعودية.

رقم مستشفى المصانع بالخرج

تتيح مستشفى المصانع بالخرج حجز المواعيد بسهولة عبر الهواتف المحمولة، حيث يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على رعاية صحية بمستشفى المصانع حجز المواعيد في عيادات الأسرة أو عيادات الأسنان من خلال الاتصال المباشر بالأرقام الأتية:+966 11 544 8300 أو الرقم 011 544 8300 تحويلة 2000.

عنوان مستشفى المصانع بالخرج

بعد أن ذكرنا رقم مستشفى المصانع بالخرج عنوانها كالاتي:

طريق الملك عبدالعزيز، الخرج 16274، مدينة الطائف – المملكة العربية السعودية

طريقة حجز موعد في مستشفى المصانع

للحصول على العلاج في المستشفى العسكري بالخرج، تحتاج إلى حجز موعد إلكترونيًا للدخول وتلقي العلاج، لذلك توفر المستشفى خدمة إلكترونية لحجز موعد وتأكيد الموعد إلكترونيًا و الحضور في الوقت المحدد، في حالة مرور خمس دقائق على عدم تواجد المريض يتم إلغاء الحجز، يمكن تحديد موعد في مستشفى المصانع من خلال الخطوات التالية:

  1. ادخل “من هنا” إلى الموقع الرسمي لمستشفى المصانع بالخرج.
  2. اضغط على كلمة “حجز”.
  3. أدخل الرقم الطبي للمريض، إذا لم يكن لديك رقم طبي يرجى إدخال رقم الهوية.
  4. حدد العيادة التي تريد حجزها.
  5. اختر التاريخ الذي تريد حجزه.
  6. اختر الوقت المتاح للحجز.
  7. قم بتأكيد الحجز الخاص بك.
  8. يظهر الرمز الخاص للحجز.
  9. قم بطباعة الرمز وحفظه في الهاتف.

طريقة التسجيل في بوابة المريض بمستشفى المصانع بالخرج

تحرص المستشفيات العسكرية بالمملكة العربية السعودية على توفير بوابات إلكترونية تقدم العديد الخدمات الإلكترونية وستساعد هذه البوابات مواطني المملكة العربية السعودية في معرفة الخدمات التي يريدونها، تقوم بنشر كل ما هو جديد للعاملين والأطباء والممرضات، ويمكن للمواطنين الراغبين في الاستفادة من خدمات بوابة المريض التسجيل باتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل بوابة المريض من “هنا“.
  2. انقر فوق إنشاء حساب جديد.
  3. أدخل البيانات المطلوبة وهذه البيانات هي (رقم الهوية الوطنية، الاسم الكامل، العنوان، رقم هاتف، البريد الإلكتروني، رقم التأمين الصحي للمواطن).
  4. انقر فوق التالي ثم أدخل كلمة المرور و تأكيد كلمة المرور.
  5. أدخل رمز التحقق المرسل على الهاتف المحمول الذي تم تسجيله ثم انقر فوق إنهاء.

بهذا تم التسجيل في بوابة المريض  واصبح لديك حساب يمكنك من خلاله التمتع بجميع الخدمات التي تقدمها البوابة، ويمكنكم الاتصال على رقم مستشفى المصانع بالخرج للحجز أيضا.

تطبيق PSMMC‏ مستشفى المصانع بالخرج

يعد تطبيق PSMMC من التطبيقات الهامة لجميع المتعاملين مع مستشفى  المصانع بالخرج حيث  يقدم العددي من الخدمات التي يحتاجها المرضى مثل التقارير الطبية و نتائج الفحوصات المختلفة والمواعيد ويمكن تحميل تطبيق مستشفى المصانع بالطرق التالية:

تحميل تطبيق مستشفى المصانع للأندرويد

يمكن تنزيل تطبيق مستشفى المصانع لنظام Android بسهولة من خلال متجر Google Play، حيث يمكن الحصول على الخدمات التي ناقشناها سابقًا من خلال التطبيق ، ويمكنك الدخول إلى متجر Google Play والبحث عن اسم التطبيق PSMMC أو تنزيله مباشرة من هنا.

قم بتنزيل تطبيق مستشفى المصانع للآيفون

يمكن تنزيل تطبيق مستشفى مصنع الخرج بسهولة من خلال متجر ابل ستور الذي يوفر التطبيق، بحيث يمكن لجميع المواطنين الحصول على الرعاية الطبية اللازمة، ويمكن تنزيل تطبيق مستشفى المصانع لجهاز iPhone بالبحث عن PSMMC داخل متجر ابل ستور أو تنزيله مباشرة من هنا.

قدمنا لكم اليوم في مقالتنا رقم مستشفى المصانع بالخرج وعنوانها ورابط الحجز الخاص بالمستشفى وكيفية الحجز أون لاين، كما ذكرنا كيفية التسجيل في بوابة المريض والتمتع بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها مستشفى المصانع بالخرج.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.