موسوعة عربية شاملة

ماسك لتبيض البشرة

ماسك لتبيض البشرة حيث الكثير من السيدات تعاني من جفاف البشرة وإسمراها مع النشط اليومي والتعرض لأشعة الشمس امحرقة مما تشعرها بالإنزعاج نتيجة لتغيير لون بشرتها ولكننا اليوم يوف نعرض عليكي سيدتي وصفة لتبيض بشرتك وتعيدها إلي جمالها وبياضها .

ماسك لتبيض البشرة :

طريقة التحضير: حيث قومي بوضع  قشر الليمون المجفّف والمطحون في وعاء صغير ثم أضيفي ملعقة كبيرة من اللبن إلى الوعاء. إخلطي المكوّنات جيّدا ليصبح الخليط متماسكاً. ضعي الخليط على جسمك لمدّة 20 دقيقة ثم إغسليها بالمياه الفاترة.

الكركم :حيث قومي بوضع ملعقتين من الحليب ونصف ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم وملعقتين من طحين الحمص في وعاء ثم أخلطي جميع المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء.

طحين الأرز والعسل: حيث قومي بخلط نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز وبعدها ضعي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف، وأتركيه لمدة 15 إلي 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية لتساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة.

 الحليب والعسل : قومي بخلط ملعقة من اللبن أو الحليب المجفف مع ملعقة من العسل الأبيض ثم بعدها إدهني الخليط على وجهك بحيث يكون نظيف وإتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه.

بعد أي من تلك الخلطات سوف تشعرين بتحسن في بشرتك وتفتيحها بشكل ملحوظ .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.