موسوعة عربية شاملة

كيف تجعل زوجتك سعيدة

كيف تجعل زوجتك سعيدة

اذا كانت زوجتك سعيدة فإنة سوف تصب كل هذه السعادة على البيت وأولهم الزوج ولذلك يجب على إسعاد زوجتك بكافة الطرق الممكنة لك وفي مقالنا اليوم وهو كيف تجعل زوجتك سعيدة سنعرض طرق بسيطة وممكنة لتكون انت زوزجتك غي منتهى السعادة

كيف تجعل زوجتك سعيدة
كيف تجعل زوجتك سعيدة

كيف تجعل زوجتك سعيدة

إجعلها تشعر بالتميز :
فهي لا تحتاج إلي بذل جهد كبير لجعل زوجتك تشعر بالتميز حيث يمكنك القيام بذلك عند الخروج معها لتناول العشاء في مكان تفضله أو شراء هدية صغيرة أو حتي المعانقة بدون أي سبب سوف تجعلها تشعر بحبك . كن مبدع في طرق التعبير

 محاولة تلبية رغبات زوجتك :
فمن الصعب تلبية جميع رغبات زوجتك ولذلك حاول بقدر الإمكان تلبية أكبر قدر من الرغبات حتى تشعرها بالسعادة قد لا تتحقق هذه الرغبات ولكن مجرد المحاولة منك تشعرها بالسعادة .
 تخصيص وقت لزوجتك :
مع إهمال زوجتك يجعلها تشعر بالضيق علي العكس عندما تخصص لو لحظة واحدة لها يشعرها بالسعادة .
 كن مخلصاَ لها :
لا يستطيع الزواج أن يستمرإذا كان أحد الأطراف يكذب علي الأخر .فكذبة واحدة فقط تسبب مشاكل الثقة وهناك علاقة بين عدم وجود الثقة والإحباطات في الحياة الزوجية . لذلك لكي تحافظ علي حياتك الزوجية كن صادقاً ومخلصاً لزوجتك .

كيف تجعل زوجتك سعيدة ..
 تجنب التدخين :
أثبتت الدراسات أن حوالي 95 % من النساء يكرهون التدخين وأنهم يميلوا إلي تغير ذلك السلوك السلبي في الرجل . وإذا لم تتمكن من الإقلاع عن هذه العادة بسرعة حاول أن تقطعها بالتدريج سوف تجد أن زوجتك فخورة بك كثيراً .
 دعوتها للخروج معك بصورة منتظمة :
هي مثلك بحاجة إلي الهروب من ضغط العمل وتحتاج إلي وقت للراحة والإسترخاء . ولذلك يمكنك دعوتها للخروج للعشاء أو التسوق معها .
 الاستماع إلي زوجتك:
في الاغلب ما تحتاج النساء إلي التعبير عن أفكارهم فهو من الذوق عدم تجاهل هذه الأفكار عند التحدث معاها. والاستماع إليها يشعرها بالحب وأنها جديرة بالاحترام .
 الإشادة والإطراء علي زوجتك:
يمكنك الإطراء علي طبخها أو مظهرها أو مجهودها في تنظيف المنزل أو كلما فعلت أمر جيد فهذا يعمل علي رفع روحها المعنوية .
 تجهيز مفاجأة لها :
المرأة بصفة عامة تفضل المفاجأة سواء الكبيرة أم الصغيرة مثل إصطحابها لقضاء عطلة رومانسية أو شراء الفليم الذي تفضله ومشاهدته معاها .

 حب زوجتك :
فليس هناك طريقة لإسعاد زوجتك أفضل من أنك تحبها وإظهار هذا الحب لها . فالمرأة سهلة الإرضاء فقط عليك معرفة مفتاح الوصول إليها ولاشك أنك ستسعد في حياتك .

كيف تجعل زوجتك سعيدة 2

كيف تجعل زوجتك سعيدة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.