كيفية حذف حساب انستقرام نهائيًا أو مؤقت بالخطوات

كيفية حذف حساب انستقرام

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيًا أو مؤقت من الهاتف بالتفصيل، نظرًا لوجود العديد من مستخدمي Instagram من وقت لآخر يبحثون عن طريقة لحذف حساباتهم تمامًا، أصبح انستقرام تطبيقًا مهمًا للعديد من المستخدمين على الإنترنت، سنتعرف اليوم على أسهل طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف للآيفون والأندرويد.

معلومات عن تطبيق انستقرام

تطبيق Instagram هو أحد التطبيقات المستخدمة لمشاركة الصور والقصص ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو والصور المختلفة مع الأصدقاء والمتابعين لحسابك ويمكنك مشاكرة اجمل الأوقات من حول العالم بحيث يمكنك استكشاف المجتمعات المحيطة والشعور بالحرية والتعرف على أهم الأحداث في الحياة.

وهو إحدى الشبكات الاجتماعية الأمريكية المملوكة لشركة Facebook ، والتي أنشأها كيفن سيستروم ومايك كرايغر، يتيح التطبيق لمستخدميه مشاركة صور مختلفة وإضافة فلاتر مختلفة واستخدام العلامات والإشارات الجغرافية، ويمكن وضع منشورات متنوعة في أماكن خاصة أو عامة تتم مشاركتها مع المستخدمين والتفاعل معها.

مميزات انستقرام

  • استخدام INSTA Reels لإنشاء فيلم قصير تصل مدته إلى 15 ثانية.
  • إضافة مؤثرات خاصة وموسيقى خلفية وفلاتر للوجه ورموز تعبيرية وملصقات لإضفاء الحيوية على أفكارك.
  • تحميل الفيديو الإبداعي الخاص بك وقم بتوسيع جمهورك من خلال “الاستكشاف”.
  • إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى INSTA Story، ستختفي هذه الصور ومقاطع الفيديو بعد 24 ساعة.
  • يمكنك إرسال رسائل إلى أصدقائك عبر Direct.
  • نشر الصور ومقاطع الفيديو في موجز INSTA الخاص بك.
  • البحث واستكشاف المزيد عن اهتماماتك.
  • التسوق وشراء المنتجات التي تتناسب مع أسلوبك الشخصي.

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيًا

ما هي طريقة حذف حساب Instagram الخاص بـ iPhone نهائيًاً، العديد من مالكي أجهزة iPhone لا يعرفون الطريقة الصحيحة لحذف حساب انستقرام نهائيًا، حيث أن Facebook يوفر العديد من الطرق لحذف حساب Instagram نهائيًا لحذف جميع المحتويات الموجودة على الجهاز الذي يسمح للمستخدمين بسهولة الاحتفاظ بتطبيقه على انستقرام، طريقة الحذف سهلة للغاية إليكم كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى متصفح الإنترنت على جهاز iPhone.
  2. ضع رابط حذف الحساب Instagram نهائيًا، وهو هنا.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال سم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم ادخل رقمك السري وانقر فوق تسجيل الدخول.
  4. الآن ، حدد سبب حذف حساب Instagram الخاص بك من القائمة المنبثقة.
  5. أعد إدخال كلمة مرور حسابك.
  6. انقر فوق الزر Permanently Delete My Account وهو يعني حذف حسابي لحذف الحساب نهائيًا.
عندما تؤكد حذف حسابك بشكل دائم على Instagram، ستفقد جميع الصور ومقاطع الفيديو ولن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك بنفس البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف لأن حسابك على Instagram قد تم حذفه تمامًا و لا يمكن تفعيلها.

كيفية تعطيل حساب الانستقرام مؤقتًا

بعد أن تعرفنا على كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا أو مؤقت، يمكنكم تعطيل حساب Instagram مؤقتًا، فقد يحتاج بعض الأشخاص تعطيل حساب انستقرام الخاص بهم مؤقتا للتعلم ولأغراض أخرى حيث يهدر الكثير من الوقت لذلك سمحت شركة Facebook لمستخدميه بتعطيل حسابه مؤقتًا على Instagram ثم العودة إليه لاحقًا عن طريق القيام بما يلي:

  1. يجب عليك حفظ اسم المستخدم والبريد الإلكتروني المرتبط بالحساب.
  2. الدخول لحسابك في انستقرام من خلال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الحساب.
  3. انقر فوق تسجيل الدخول.
  4. انقر على صورة ملفك الشخصي.
  5. اختر الإعدادات من الأسفل.
  6. في أسفل القائمة، ستجد خيارًا لتعطيل حسابي مؤقتًا والنقر فوقه.
  7. أجب عن سؤال سبب التعطيل.
  8. حدد تعليق الحساب مؤقتًا.
  9. ادخل رقمك السري ثم انقر فوق تعطيل تأكد من تعطيل حسابك مؤقتًا، سيتم تسجيل خروجك من الحساب وستظهر رسالة تؤكد أن حسابك قد تم تعليقه مؤقتًا.
يجب على أصحاب الحسابات عدم تعطيل حساباتهم على Instagram لفترة طويلة، وتسجيل الدخول إلى الحساب مرة كل أسبوعين، حتى لا يتم حذفه نهائيًا بعد حذفه.

رابط حذف حساب انستقرام نهائيًا

يمكنك بسهولة الوصول إلى رابط حذف Instagram مباشرة من خلال مركز المساعدة لتحديد سبب الحذف، وإدخال كلمة مرور الحساب ، ثم النقر فوق حذف الحساب ، وسيتم حذف الحساب بعد ثلاثين يومًا من عدم فتحه. أو قم بإعادته بحيث يمكن حذف حساب Instagram نهائيًا عبر الرابط “هنا

قد يهمك أيضًا: طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

قدمنا لكم في مقالتنا اليوم كافة المعلومات التي يبحث عنها العديد من مستخدمي Instagram حول كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا أو مؤقت من الهاتف، ورابط حذف حساب انستقرام نهائيا وكيفية تعطيل الحساب مؤقتاً.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.