كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك
X

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بسهولة، انتشرت الفيديوهات المتنوعة عبر موقع الفيس بوك وأحيانا نجد فيديوهات نادرة ونود الاحتفاظ بها ومشاهدتها في وقت آخر، سنتعرف الان على طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك سواء لأجهزة الأندرويد أو الكمبيوتر.

كيف تحميل فيديو من الفيس بوك؟

يمكن لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحميل الفيديوهات التي تم رفعها من قبل أشخاص أخرى عبر ملفاتهم الشخصية أو من خلال الصفحات والجروبات والاحتفاظ بها عبر جهازك الشخصي سواء كان هاتف محمول أو كمبيوتر مكتبي.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

أولاً: عليك تسجيل الدخول لحسابك الشخصي على الفيسبوك ومن ثم فتح الفيديو المطلوب حفظه وتحميله.
ثانياً: الضغط بزر الفأرة الأيمن تنسدل قائمة يتم اختيار “Show video URL” منها ومن ثم نسخ عنوان ال URL من خلال الضغط على مفتاحي الكيبورد Ctrl+C.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك

ثالثاً: فتح نافذة جديدة بالمتصفح ويمكن اختصار تلك الخطوة بالضغط على مفتاحي Ctrl+T.
رابعاً: لصق عنوان الفيديو ال URL الذي تم نسخه سابقاً في شريط العنوان عن طريق الضغط على مفتاحي Ctrl+V.
خامساً: تبديل كلمة www أو Web الموجودة بالعنوان بكلمة mbasic ثم الضغط على enter وفتح الفيديو الظاهر في نافذة جديدة.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك 3
طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك

سادساً: الضغط بزر الفأرة الأيمن واختيار Save video as ومن ثم تحديد مكان الحفظ على جهازك الشخصي والضغط على Save.

طريقة حفظ فيديو من الفيس بوك
طريقة حفظ فيديو من الفيس بوك

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للهاتف

يعاني الكثيرين من مشكلة تحميل الفيديوهات من الفيسبوك إلى أجهزة المحمول المختلفة، يوجد عدة تطبيقات تمكنك من تحميل الفيديوهات بسهولة سنتعرف عليهم اليوم.

برامج تحميل الفيديوهات من الفيس بوك للهواتف الذكية

يوجد العديد من التطبيقات التي تتيح لكم تحميل الفيديوهات والاحتفاظ بها، إليكم بعض التطبيقات الخاصة بتحميل فيديوهات من الفيس بوك للجوال:

تطبيق Video Downloader

تطبيق يساعد مستخدمي موقع الفيس بوك على تحميل الفيديوهات من خلال تحميل التطبيق وتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، سوف يظهر لك عدة فيديوهات تشمل الفيديوهات التي نشرها الأصدقاء أو التي تم مشاركتها على الجروبات والصفحات التي تشترك بها يمكنكم الضغط على الفيديو المراد تحميله.

تطبيق Snaptube

التطبيق الأفضل بلا منازع بين التطبيقات التي تمكنك من الاحتفاظ بالفيديوهات على الهاتف لحين الرجوع إليها في أي وقت، يتم تحميله على جهازك الشخصي ثم فتح حساب الفيس بوك واختيار الفيديو المراد تحميله كما يمكن البحث داخل التطبيق عن الفيديوهات، يظهر لك إشعار خاص بالتطبيق ويتم تحميل الفيديو على الجهاز، يمكن متابعة قائمة التحميلات الخاصة بك عن طريق الضغط على تبويب Downloads يظهر الفيديوهات التي تم تحميلها، لا يقتصر التطبيق على تحميل الفيديوهات من الفيس فقط بل يمكن تحميلها أيضاً من عدة مواقع آخرى تعرض فيديوهات.

تطبيق My Video Downloader

هو أحد التطبيقات التي تتيح لكم إمكانية تحميل الفيديو من الفيس، يتميز التطبيق بالسرعة وسهولة التحميل والاستخدام أيضاً، يوفر لك التطبيق ميزة تحميل الفيديوهات بجودة عالية والتطبيق يعمل على كافة أجهزة الأندرويد وهو خفيف جدا لذا لا يحتاج لمساحة كبيرة فيمكن تحميله على أجهزة بها مساحة صغيرة نسبياً ويتراوح حجم التطبيق بين 11 ميجا بايت تقريباً، يوجد هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي ويمكن الوصول إليه بسهولة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

قدمنا لكم كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المختلفة، تجدوا لدينا مجموعة من المقالات التي تخص مجال الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.