إزالة اصفرار الأسنان

كيفية القضاء على إصفرار الأسنان الأسنان البيضاء هي عنوانك لإبتسامة جميلة و لكن للأسف و بسبب العادات الخاطئة و النظام الغذائي المعتاد يجعل الأسنان مصفرة و لحل هذه المشكلة يمكن شراء منتجات التبييض أو الذهاب لدكتور الأسنان ويمكنك تجربة مجموعة من العلاجات المنزلية البسيطة و غير المكلفة و الآمنة أيضا ولذلك موضوعنا كيفية القضاء على إصفرار الأسنان.

كيفية القضاء على إصفرار الأسنان

كيفية العلاج 

العلاجات المنزليه لتبييض الأسنان :  استخدام المكونات الطبيعية غير مكلفة المتوفرة في كل منزل حتى نحصل على إبتسامة مشرقة

صودا الخبز : و هي واحدة من أفضل المكونات لإزالة البقع الصفراء من أسنانك  و يجعل أسنانك تبدو مشرقة نقوم  بخلط بعض من صودا الخبز مع قليل من معجون الأسنان و تفريش الأسنان بهذا الخليط مرة واحدة في الأسبوع .

ثم نقوم بمزج بعض من صودا الخبز مع عصير الليمون و الخل الأبيض أو الماء لعمل عجينة و فرشي به أسنانك مرة واحدة في الأسبوع .
ثم نقوم بمزج ملعقة من صودا الخبز مع واحد ونصف ملعقة كبيرة من المخفف 3٪ بيروكسيد الهيدروجين مع كوب واحد من الماء و يمكنك استخدام هذا الغسول للفم من 2 إلى 3 مرات في اليوم و لا تستخدمي صودا الخبز كل يوم و أيضا إذا كان لديك حساسية في الأسنان .

الفراولة : نقوم بعمل عجينة من الفراولة و إفركيها مع معجون الأسنان حيث فيتامين C بها يساعد في إزالة البلاك مما يجعل الاسنانأكثر بياضا و تستخدم مرة واحدة يوميا .

قشر البرتقال : نقوم بفرك أسنانك بقشر البرتقال فإن فيتامين C و الكالسيوم يعالج إصفرار الأسنان قوم بتنظيف أسنانك مع قشر البرتقال قبل النومكل ليلة و ستلاحظين نتائج إيجابية في بضعة أسابيع .

مع تحياتي

كيفية القضاء على إصفرار الأسنان

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.