دهون البطن

كيفية التخلص من دهون البطن تعتبر دهون البطن من المشاكل المزعجة التي تواجه كلا الطرفين سواء كان الرجل أو المراة ومنطقة البطن صعبة قليلاً في إنقصاها والتخلص من الدهون المتراكمة بها واليوم سنتعرف على طرق تنزيل دهون البطن بشكل صحي وسريع .

 

 

كيفية التخلص من دهون البطن :

يجب بدأ اليوم بعصير الليمون وهو من أفضل العلاجات للقضاء على الدهون في البطن، أضيفي الليمون في كوب من الماء الدافئ ثم زيدي بعض الملح مع الإستمرار بشرب هذه الخلطة يومياً الى أن تتخلصي نهائياً من الكرش.

كما عليكِ الإبتعاد عن تناول الأرز الأبيض ويستبدل بمنتجات القمح المختلفة كالأرز الأسمر، الخبز الأسمر والحبوب الكاملة والشوفان .

يجب تجنب المواد السكرية أي إبتعدي عن الحلويات، والمشروبات المحلاة والأطعمة الغنية بالزيوت، لأن من شأن هذه الأطعمة زيادة الدهون في أنحاء كثيرة من الجسم مثل البطن والفخذين.

مع شرب الكثير من الماء إذا كنت ترغبين في التخلص من بطنك، حيث أن شرب كمية كافية من المياه يومياً ولفترات منتظمة يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ويزيل السموم من الجسم.

يجب أن بأكل الثوم، لأن كل 2 أو 3 فصوص من الثوم كل صباح، إضافة إلي شرب كوب من الماء والليمون بعدها، يعتبر علاجاً مضاعفاً لعملية فقدان الوزن كما يسهل عمل الدورة الدموية.

مع تجنب أيضاً الطعام المعلب لأنه يزيد من دهون البطن، فمن المفضل تناول المأكولات النباتية بدلاً من اللحوم الدهنية.

كما أن حصولك على وجبة من الفواكه والخضروات بشكل يومي في الصباح والمساء، يساعد على تأمين مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات اللازمة لجسمك.

يجب إستخدام  القرفة، الزنجبيل والفلفل الأسود في الطبخ لأنها صحية وتساعد على مقاومة الآنسولين وخفض مستويات السكر في الدم.

مواضيع ذات صلة