كريم الاساس

كيفية استخدام كريم الأساس تهملين في بعض الأوقات كريم الأساس الأولي حيث تعتقدين أنك لست بحاجة إليه ولكن بالرغم من أنه الخطوة الأولى لإتقان عملية المكياج حيث ان هو أساس المكياج وهو له تأثير صحي ومميز للمكياج الذي سوف تضعينه واليوم سوف نقدم لكي بعض النصائح المفيدة عند استخدام كريم الأساس .

كيفية استخدام كريم الأساس :

تنظيف البشرة : حيث يجب التأكد من تنظيف البشرة من خلال استخدام منظف جيد مناسب لنوع بشرتك قبل استخدام كريم الأساس، كما ينصح أيضًا باستخدام تونر مناسب حيث أنه سوف يساعد على إغلاق مسام البشرة.

استخدام المرطب : يجب استخدام كريم مرطب ذات جودة عالية مع الحرص على تدليك البشرة في حركات دائرية، مع تجنب منطقة العينين. وينصح بالإنتظار لعدة دقائق حتى نسمح للبشرة بإمتصاص الكريم المرطب بشكل جيد.

استخدام البرايمر : من خلال استخدام البرايمر على بشرتك بواسطة فرشاة مناسبة لأنه سوف يساعد ذلك على عمل قاعدة ناعمة لكريم الأساس والحفاظ على ثباته لفترات أطول.

اختيار اللون المناسب : يجب مراعاة  قبل استخدام كريم الأساس، هي إختيار درجة اللون المناسب لبشرتك.

اختيار نوع الكريم : للحصول على أفضل النتائج، إختاري نوع كريم الأساس الذي يتناسب مع ملمس بشرتك .

توزيع كريم الأساس : في البداية قومي بتوزيع كريم الأساس على بشرتك مستخدمة الإسفنجة أو بواسطة أطراف الأصابع، وضعي كريم الأساس على منطقة الآنف، الخدين، الذقن، الجبهة وأماكن البقع الداكنة على البشرة. ثم قومي بدمجها جيدًا بعد ذلك.

عدم إهمال منطقة الرقبة : من أهم الخطوات التي يجب مراعاتها عند وضع كريم الأساس، هو وضع كريم الأساس على منطقة الرقبة وخط الشعر حيث أنها تعطي مظهر غير طبيعي للبشرة مع ظهور لون غير موحد للبشرة.

البودرة لثبات كريم الأساس : بعد توزيع كريم الأساس على البشرة، نضع طبقة بسيطة من البودرة السائبة على بشرتك للحصول على تغطية مثالية.

مواضيع ذات صلة