كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

تعتبر الولادة بصفة عامة سواء كانت طبيعية أو قيصرية من الامور الصعبة جداً التى تتعرض لها كل ام والولادة القيصرية بيكون لها آثار علي بطن الم مما يجعلها منزعجة من هذا الشكل ولكن بعد اليوم لا داعي للخوف والقلق حيث في موضوعنا اليوم وهو كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية سنتعرف علي الكثير مع موقع التكية

كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية 2 550x367 كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية
كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

عمل مساج بأي زيت عطري :
في هذه الطريقة من أفضل الوسائل التي تساعد في التخلص من أثر الولادة القيصرية علي البطن حيث يقوم التدليك بكسر الكولاجين الموجود تحت الجلد مما يساعد في التخلص من أثر الجرح ولذلك يمكنك إختيار أي نوع من الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر وزيت النعناع وزيت الياسمين وزيت شجرة الشاي و تدليك البطن به لخمس دقائق يوميا بعد أن يشفي الجرح .و ذلك بعد التأكد تماماًً من التعافي و إلتئام الجرح حتي لا يتم فتح الجرح مرة أخري .
و قد ذكرت العديد من النساء بأن زيت الزيتون أعطي نتائج إيجابية و أفضل من الزيوت الأخري حيث يمتلك خصائص علاجية و جماليه رائعة. كما أن زيت شجرة الشاي له تأثير مهدئ قوي و جيد .

كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية 3 كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

الصبار لإخفاء أثار الولادة القيصرية :
دائماً ما يتم وصف الصبار كأحد العلاجات الطبيعية التي تعمل علي علاج أثار الحروق و الندبات ولذلك فهو من أفضل العلاجات التي ويمكن أن تلجأ إليها المرأة لكي تتخلص من أثار الولادة القيصرية علي البطن وببساطة يمكنك تطبيق الألوفيرا مباشرة علي مكان الجرح حوالي 2- 3 مرات بشكل يوميو يمكنك استخدام الألوفيرا الطبيعي أو شراء المنتج التجاري و الخيار الأفضل هو الصبار الذي ينمو في مطبخك و تقطيع الأوراق للحصول علي المادة الهلامية .
فيتامين هـ لعلاج اثار فتح البطن في الولادة القيصرية :
يعتبر فيتامين هـ من مضادات الأكسدة القوية التي تضمن لك إختفاء أثر الولادة القيصرية من علي البطن تماماًًً .يمكنك تطبيق زيت فيتامين هـ علي الجلد مباشرة أو قص كبسولات فيتامين هـ و فتحها لتدليك البطن بها .
الليمون :
يعمل الليمون علي تبيض البشرة فهو من العوامل الطبيعية لتفتيح الجلد و بالتالي يساعد في التخلص من أثر الولادة القيصرية علي الجلد .يمكنك الحصول علي عصير الليمون و غمسه في قطعة قطنية ثم تطبيقه علي البطن و غسله بعد مرور 20 دقيقة .

كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية 1 550x262 كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

مع تحياتي

كيفية إخفاء آثار الولادة القيصرية

مواضيع ذات صلة