كلمات أغنية خلك على مجنونك الجديدة للمطرب الإمارتي منصور زايد Mansour Zayed نقدمها لكم اليوم على موقعنا مكتوبة وكاملة , أغنية خلك على مجنونك Khalak Ala Majnonak من ألبوم وداعاً كلمات وألحان سيف فاضل نترككم مع كلماتها

أغنية خلك على مجنونك

كلمات وألحان : سيف فاضل

توزيع : حسام كامل

الكلمات

قال المثل خلك على مجنونك

يجيك إللي أجن منه جنونك

عيش المحبة وانتعش واللي لعب على المواجع

دامك الله خليل يعوضك على البشر

*****************

يا كام سمعنا من قصص في الدنيا كلنا انقرص

و الشاطر ما يعيدها ما نخلص

بس دير بالك من الحفر

*****************

البعض عايش بوهم والحب ظالمهم ظلم

يا صاحبي ما راح راح ما يفيدك الألم

مجنون فيك ومكتفي مجنون فيك

خلك على مجنونك

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.