غنوة

نقدم لكم على موقع التكية كلمات أحدث الأغاني العربية الحصرية مشاهدة كلمات أغنية برا برا الجديدة للمطربة السورية غنوة سليمان نترككم الان مع كلمات أغنية من برا هلا هلا مكتوبة كاملة نتمنى أن تنال إعجابكم

كلمات أغنية برا برا – غنوة سليمان

مشاهدة كلمات الأغنية

من برا هلا هلا من جوه يعلم الله

من برا هلا هلا من جوه يعلم الله

وانا اليوم راح اقوله من حياتي برا برا

بعد عوفتي لوحدي حب وشوق ما عندي

بعد عوفتي لوحدي حب وشوق ما عندي

يا مغرور أنت أنت قلبي بمظهرك خدعته

وياك الكذب صدقته هاي إش لون بلا بلا

إنت إلي يشوفك باشا لكن طيبتك غشاشة

يا كذاب مني إسمع أنت بحبي لك لا تطمع

شو عندك جاي إرجع خلى انساك يلا يلا

كل دمعاتي من إيدك بعد الروح ما أريدك

على رأي المثل إنت من برا هلا هلا من جوة يعلم الله

معلومات الأغنية

 من إخراج سيلفانا المولى
كلمات ضياء الميالي  ألحان حسام القيصر

تحياتي لكم

كلمات أغنية برا برا – غنوة سليمان

مواضيع ذات صلة