زيت النعناع

فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

لمن يبحث عن الرجيم وتخسيس جسمه بأفضل وأسرع طريقة اليكم الحل الامثل للتخسيس والحل الطبيعي وليس بطريقة كيميائية حيث كثير من الناس يعانون من السمنة ولا يجدون الحل لها واليوم سنتعرف في مقالنا على فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

زيت النعناع 1 فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم
زيت النعناع

فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

خلطات زيت النعناع للتخسيس
 خلطة زيت النعناع مع الليمون :  الليمون له دور مهم في التخسيس حيث يمكن أخد ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت النعناع بالتساوي ووضعهم على كوب ماء ساخن وتناوله مرتين باليوم في الصباح والمساء حيث يساعد على تكسير الدهون المتراكمة بالجسم وخاصة البطن .
 خلطة زيت النعناع مع الخيار والليمون : حيث تخلط حبة من الخيار مع كوب ماء في الخلاط وملعقة من زيت النعناع وملعقة من الليمون ويتم تناول الخليط يوميا في الصباح على الريق حيث له فائدة كبيرة حيث يغسل الجسم من السموم ويساعد على التخلص من الدهون الزائدة .
 خلطة زيت النعناع والفازلين : من الخلطات الموضعية التي يتم وضعها على المنطقة المراد تخسيسها حيث تخلط ملعقة كبيرة من زيت النعناع مع الفازلين وتدهن المنطقة ثم تلف بكيس نايلون مع تكرار هذا الأمر كل يوم لمدة أسبوع حتى يتم ظهور النتيجة المرضية .

زيت النعناع 533x400 فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

خلطة زيت النعناع مع زيت البابونج : حيث يتم خلط كميات متساوية من زيت النعناع وزيت البابونج وهي أيضا من الخلطات الموضعية لتدهن المنطقة المراد تنحيفها مع الاستمرارفي هذه الخلطة حوالي شهرين للحصول على النتائج المبهرة .
يستخدم في تخفيف الآلام وخاصة آلام العضلات والمفاصل .

الفوائد العامة لزيت النعناع
من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في علاج سد الشهية .
ولزيت النعناع تأثيرا قويا على علاج اضطرابات الهضم وطرد الغازات عن طريق تدليك المعدة بالقليل منه .
كما يستخدم أيضا زيت النعناع لعلاج مشكلة القولون العصبي .
ويستخدم أيضا لعلاج آلام الصداع فهو مسكن قوي جداً لكافة الآلام .
ويعتبر من أهم الزيوت التي تستخدم في علاج التهاب المسالك البوليه

زيت النعناع 550x333 فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

مع تحياتي

فوائد زيت النعناع لتخسيس الجسم

مواضيع ذات صلة