موسوعة عربية شاملة

فوائد الثلج للبشرة

فوائد الثلج للبشرة حيث من المعروف أن الثلج استخداماته فقط للتبريد سواء كانت للمياه أو العصائر وحفظ الأطعمة ولكن اهم سر يعرف عن الثلج أن له فوائد متعددة للبشرة والجسم حيث في المعتاد أن الفتيات تستخدمن الكثير من المرطبات والكريمات لترطيب البشرة لجعلها بشرة ناعمة وجميلة ونحن اليوم سنتعرف في مقالنا على اهم فوائد الثلج للبشرة .

فوائد الثلج للبشرة

سنتحدث اليوم عن أهم أسرار الثلج للبشرة والجسم .

لعلاج حب الشباب

نلك المشكلة التي يعاني منها الكثير من الشباب وتسبب لهم قلق حيث يكون الوجه شكله سئ ولكن قومي بوضع مكعب من الثلج بداخل قطعة من القماش مع تمريرها على الأماكن التي بها الحبوب وسفو تجدين أنها تقل بشكل تدريجي مع التكرار .

لعلاج الهالات السوداء تحت العين

الحل الأفضل والآنسب لعلاج الهالات السوداء هو استخدام قطعة الثلج من خلال وضع في علبة مكعب الثلج نقطتين من ماء الورد مع نقطتين من الليمون والقليل من زيت الشاي وضعيه في الفريزر إلى أن يصبح مكعب ثم شعيه على المنطقة اسفل العين مع التكرار ستلاحظين الفرق .

لعلاج تهيج البشرة واحمرارها

عندما تصاب بشرتك ببعض الاحمرار أو الحساسية فقط قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر وبعدها مرري مكعب من الثلج على وجهك ومناطق الاحمرار ونشفي وجهك بالمنشفة الناعمة مع التكرار وسوف تلاحظين الفرق .

لعلاج انتفاخ العينين

فقط قومي بوضع مكعب من الثلج في قطعة من القماش ومرري المكعب أسفل العين مع التكرار وسوف تجدي نتيجة مرضية .

لغلق وتقليل المسامات

حيث يمكنك تنظيف الوجه بالثلج من خلال تمرير قطعة من الثلج في القماش قبل وضع المكياج حيث بدورها سوف تجعل البشرة ناعمة وخالية من التجاعيد المبكرة كما سوف تساعد على غلق المسامات مع التكرار للحصول على نتيجة افضل .

أهم النصائح

حيث أن استخدام مكعبات الثلج بكثرة يؤثر بالسلب على بشرتك وقد يضرها ولذلك فيجب استخدام مكعب الثلج بصورة معتدلة .

كما لا ينصح باستخدام مكعبات الثلج مباشرة على البشرة لكن ضعيه في قطعة قماش خفيفة وناعمة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.