موسوعة عربية شاملة

أفكار للاستفادة من علب حليب الأطفال

استخدامات علب لبن الأطفال العديد من الأمهات تستهلك لأطفالها اللبن الصناعي مما يصبح لدى كل أم عدد كبير من العلب ولكنها لا تستفيد بتلك العلب وتلقي بها إلي القمامة ولكن بعد قراءة هذا المقال سوف تتعلمين الإحتفاظ بهذه العلب واستخدامها في أشياء مبتكرة كما ستري .

استخدامات علب لبن الأطفال :

حصالة نقود: حيث يمكن أن يتم وضع الغطاء عليها، وعمل شق صغير فيه ليتم إسقاط النقود في العلبة بكل سهولة وبعدها فيمكن وضع النقود فيها أولاً بأول، بدلاً من شراء حصالة من المحلات التجارية.
مقلمة: نقوم بلصق الجدار الخلارجي للعلبة بورقف لامع وجذاب، ونضع فيها الأقلام المختلفة سواء أقلام الكتابة أو أقلام التلوين، ومن الرائع جداً أنها تتسع لعددٍ كبيرٍ من الأقلام.
حافظة لأدوات المطبخ: فمن الممكن وضع الملاعق والشوك والسكاكين بمختلف أشكالها وأحجامها فيها، خصوصاً أنها تتسع للكثير منها.

سلق البيض: حيث تعتبر علب الحليب من الأدوات المثالية التي يمكن سلق البيض فيها لجميع أفراد العائلة، خصوصاً أنها في العادة تكون بحجم يتسع لعدة بيضات.
لعب للأطفال: كما أن من الممكن إبتكار أفكار كثيرة لاستخدام العلب للأطفال كلعبة مثل الطبل أو غيرها من الأفكار .

علب تخزين: فمن الممكن استخدام علب الحليب لتخزين  أنواع مختلفة من المواد الغذائية الجافة مثل الأرز، والسكر، والعدس، والفاصولياء الجافة، وبذور الحمص، والزعتر المجون، والمعكرونة، وغيرها من المواد الأخرى.
بيت للعصافير: حيث يستخدم الكثير من الأشخاص علب الحليب كبيت لوضع أعشاش العصافير فيه، أو كعلب لوضع الماء أو الغذاء للعصافير والحيوانات فيها، كما يمكن وضع الماء فيها لسقاية القطط أو أي نوع من الحيوانات المنزلية.
صناعة الفوانيس: فمن الممكن عمل عدة ثقوب في العلبة وبعدها نضع الفانوس بداخلها سيمنح منظراً رائعاً من الضوء، ووضع هذا الفانوس خارج المنزل أو في الحديقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.