موسوعة عربية شاملة

علاج السليوليت بالجسم

كيفية علاج السيلوليت بالجسم تعد مشكلة السيلوليت هي مشكلة مزعجة بشكل خاص للمرأة حيث يظهر جسمها بشكل غير لائق كما أن السبب في ظهورها يرجع إلى تراكم الدهون تحت الجلد مباشرة على شكل كتل وتؤدي إلى تجعدات في الجلد وتحاول كل سيدة إخفاء بكافة الطرق الممكنة ولكنها لا تنجح ونحن اليوم سنتعرف على طرق ووصفات طبيعية لعلاج مشكلة السيلوليت .

كيفية علاج السيلوليت بالجسم

لدينا أهم الوصفات الطبيعية السهلة البسيطة لعلاج السيلوليت .

خلطة الفلفل الأحمر

بما أن الفلفل الأحمر يساعد على حرق الدهون كما يساعد على إزالة السموم من الجسم فنقوم بغلي كوب من الماء ويضاف إليه ملعقتين من شاي الفلل الحار و ملعقة من الزنجبيل المبشور مع قليل من عصير الليمون وتشرب هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم وسيلاحظ الفرق في خلال مدة شهرين .

إذا كنتي لا تفضلين تناول الفلفل الحار فجربي تلك الطريقة

في وعاء اخلطي ملعقة صغيرة فلفل حريف ونصف كوب من القهوة مع وربع كوب من زيت الزيتون ونقوم بفرك هذا الخليط على الأماكن التي يوجد بها السيلوليت وتركها لمدة 10 دقيقة ثم بعدها الاستحمام مع تكرار ذلك ثلاث مرات أسبوعيا.

ملح البحر لعلاج السيلوليت

حيث أن حمام ملح البحر فهو بدوره يساعد على تخفيف الألم والاسترخاء كما انه يساعد على غسل السموم من البشرة فقط احضري كوب من ملح البحر وصودا الخبز وضعيه في لا لتر من الماء مع إضافة ثلاثة أكواب من خل التفاح وعشرة نقاط من الزيت العطري الذي تفضلينه واجلسي فيه لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة مع التكرار مرة واحدة كل أسبوع .

خلطة الجيلاتين

حيث من المعروف أن السيلوليت بساعد على شد الجلد حيث يحتوي على الأحماض الامينية والتي بدورها تساعد على تقوية جهاز المناعة وتنظيم الوزن ويساعد على صحة الشعر فقط نقوم بخلط ملعقتين من الجيلاتين والعسل والفانليا ووضع نلك الخلطة على الجسم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.