استخدامات طلاء الأظافر

استخدامات طلاء الأظافر صدقي أو لا تصدقي فإن طلاء الأظافر الذي يوجد في خزانة مكياجك له استخدامات أخرى عديدة تفوق مجرد تلوين أظافرك ولا تسارعي بإلقاء زجاجات طلاء الأظافر القديمة في سلة المهملات حيث لطلاء الأظافر استخدامات آخرى لا تتوقعينها .

استخدامات طلاء الأظافر

لتمييز انواع المفاتيح المختلفه : حيث بالطبع كل واحده تحتفظ بميدليه بها عده مفاتيح خاصه بالمنزل وباب العماره والعمل والخزنه وغيرها مما تجدي صعوبه فى فتح الباب حتى تجدى المفتاح المناسب ولكن إذا قمتى بطلاء المفاتيح بالمانكيير لتميزى بين المفتاح وغيره من لونه سيسهل عليكى كل هذا المجهود

 للزخرفه : فأنتى لستى بحاجه لشراء دهانات لزخرفه المنزل فإذا خلطتى المانيكير بالماء جيداً وغمستى فيه ما تريدى زخرفته او تلوينه وتتركيه يجف سيصبح شكله تحفه فنيه

للرسم على الزجاج : من خلال إستخدام خله اسنان قومى بالتنقيط على أكواب أو كاسات الزجاج نقط بالألوان متناسقه مع تركها تجف لتصبح طقم كاسات فى منتهى الشياكه

لتلوين البلاستك : فقط قومى بأستغلال العبوات البلاستك فى رسم اشكال جميله وتلوينها بالمانيكير ولصقها فى الحائط كديكور جميل يزين غرفه الاطفال .

وفي حالة حدوث قطع صغير ومفاجئ في جوربك، فيمكنك دهن أطراف الجزء المقطوع بطلاء أظافر شفاف حتى لا يزداد حجمها أو يحدث تنسيل في القماش.

حيث كم من الوقت تستغرقين لإدخال طرف الخيط في الإبرة حيث دهن طرف الخيط بالطلاء الشفاف سوف يسهل عليكي هذه العملية كثيرا.

كما يمكنك استخدام طلاء الأظافر كنوع من أنواع الصموغ وفي حالة حدوث كسر في إحدى قطع الإكسسوارات فيمكنك إعادتها لحالتها الأولي ولصق القطع المكسورة بطلاء الأظافر.

وأما إذا كنت في عجلة من أمرك، وترغبين في تثبييت أحد الأزرار في القميص جيدا، فبدلاً من حياكته بالإبرة ضعي قليل من طلاء الأظافر الشفاف على الخيط الملفوف بالرز حتى لا يتفكك.

مواضيع ذات صلة