موسوعة عربية شاملة

طرق طلاء الأظافر بسهولة فى المنزل

طرق طلاء الأظافر بسهولة فى المنزل

تهتم المرأة بالعناية بأظافرها ووضع طلاء أظافر بشكل متقن مما يضطرها للتردد على صالونات التجميل  والذي يعتبر مكلف ويحتاج الىوقت ولكن يمكن للمرأة توفير المال والوقت بتعلم فن المانيكير وذلك للحصول على أظافر جميلة وأنيقة فقط من خلال موضوعنا اليوم وهو طرق طلاء الأظافر بسهولة فى المنزل .

طرق طلاء الأظافر بسهولة فى المنزل

طلاء الاظافر
طلاء الاظافر

فن وضع طلاء أظافر باحتراف :

استخدام الفازلين : تلاحظ المرأة استخدام صالونات التجميل للفازلين قبل البدء بوضع المانيكير وذلك لوضعه حول الأظافر لعدم التصاق البقايا الزائدة من المانيكير على الأصابع وهي الجلد المحيط بالأظافر والتي اعتادت بعض النساء على ازالتها قديما والتي ينصح بالاحتفاظ بها .

 استخدام معجون الأسنان : الاستخدام المتكرر لطلاء الأظافر تغير لونها للون الأصفر والتي يصعب ازالتها بالأسيتون ولكن الحل هو في استخدام قليل من معجون الأسنان على فرشاة وفرك الأظافر قليلا وهو يعمل على تبييضها والحصول على مظهر لامع حيوي .

 قصاصات أكياس الشاي : تعاني بعض النساء من تشقق الأظافر وتجعل المانيكير يظهر بشكل سئ لذا يمكن قص قطعة صغيرة من أكياس الشاي المستخدمة ووضعها فوق التشققات ثم طلاء الأظافر بعدة طبقات فوقها لإخفائها .
وضع طلاء أظافر بعدة طبقات : حيث أن عند وضع المانيكير في المنزل وضعه بطبقة واحدة مما يجعله سهل التقشير والذي تعد طريقة خاطئة و لكن للحصول على مانيكير ثابت لعدة أيام ينصح بوضع طبقة طلاء لعمل قاعدة أساسية ثم تكرار العمليه مرة ثانية لتقويته وثباته لفترة أطول .

رج زجاجة الطلاء قبل الاستخدام : خطأ منتشر تستخدمه النساء عادة والذي يتسبب في دخول الهواء وتكون الفقاعات مما يؤدي للحصول على طلاء غير سلسل وطبقات غير ناعمة ولذلك ينصح بتجنب هذا الخطأ الشائع للحصول على مظهر انيق للأظافر المطليه .

 استخدام مبرد الأظافر بطريقة خاطئة : يؤدي استخدام المبرد في اتجاهين لتشقق وتكسر الأظافر ولكن ينصح باستخدامه في اتجاه واحد حتى لو احتاج ذلك لفترة أطول لكنه يعمل على حماية الأظافر من التلف والتكسر .

طرق طلاء الأظافر بسهولة فى المنزل

قد يعجبك ايضا