طرق تقشير البشرة

طرق تقشير البشرة وتحسين مظهره

يوجد الكثير من الفوائد المتعددة عندما القيام بتقشير البشرة وأيضا الانتظام فى تقشير البشرة حيث يعمل على إزالة الخلايا الميتة وتجديد الخلايا الموجودة بالبشرة ويجعل الوجه أكثر صحة ونضارة ولذا سنعرض لكم طرق تقشير البشرة وتحسين مظهره حيث العديد من النساء لا يعرفون كيفية تقشير البشرة ولكن بعد اليوم سوف تدركون كيفية تقشير البشرة كوني معنا .

تقشير البشرة وتحسين مظهره

114 طرق تقشير البشرة وتحسين مظهره
طرق تقشير البشرة

طرق تقشير البشرة :

شراء منتج التقشير المناسب : فهناك مجموعات كبيرة من منتجات التقشير المتاحة في السوق حيث أنه من الصعب إختيار أفضل واحد و ربما يكون أفضل مكان للبحث عن منتجات التقشير هو الصيدليات و يمكنك أيضا إستشارة طبيب الجلدية .

وضع المقشر على بشرة رطبة : قبل وضع المقشر على بشرتك يجب أن تكون بشرتك رطبة فهذا سوف يساعد على جعل الوجه و الجسم في صورة لينة و يفضل تقشير الجلد عند الإستحمام لانه من الأسهل أن يغسل بعدما تنتهي .

وضع منتج التقشير بحركات دائرية : قومي بوضع المقشر في حركات دائرية صغيرة مع التأكد من أنك لا تفوتي أي بقعة و بهذه الطريقة تكوني كأنك تقومين بتدليك مصغر و هو مفيد بشكل لا يصدق للوجه و الجسم و أبدأي بالوجه حتى تصلي إلى أسفل الجسم وكوني حريصة على تدليك كل منطقة صغيرة و كبيرة  بما في ذلك الركبتين و الدواخل من المرفقين .

102 550x366 طرق تقشير البشرة وتحسين مظهره

 الاهتمام للمناطق التي تقشريها : عند التقشير كوني لطيفة خاصة على المناطق الحساسة في الجلد مثل منطقة البيكيني و الرقبة و الوجه فهذه المناطق لديها جلد أرق وأيضا وضع مزيد من الضغط على الركبتين و المرفقين و القدمين حيث يكون الجلد أكثر سمكا بشكل طبيعي .

استخدام اللوفة : في حال كان لديك الجلد خشن حاولي استخدام اللوفة مع المقشر للحصول على أفضل النتائج .

التنظيف : بعد الإنتهاء يجب شطف المقشر جيدا  و يجب أن لا يترك على البشرة لفترة طويلة جداً فسوف ينتهي بك الأمر بوجود جفاف أو حكة في الجلد و لذلك يمكن تقشير البشرة في الحمام ثم يغسل بسرعة مع الماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسام .

الترطيب باللوشن : بعد القيام بالتقشير يجب الترطيب عن طريق وضع كريم الوجه على العنق و الوجه و اليدين و يجب استخدام كريم الجسم على ذراعيك و الجذع و الساقين و بهذه الطريقة ستحافظين على بشرتك رطبة و ناعمة و مشرقة و صحية .

مع تحياتي

123 550x275 طرق تقشير البشرة وتحسين مظهره

 البشرة وتحسين مظهره

مواضيع ذات صلة