الأسنان

طرق تبيض الأسنان حيث أن العديد من الناس يعانون من الإصفرار الشديد الذي يصيب الأسنان ويصيبهم القلق بشأن تغيير لون الأسنان نظراً لوجود بعض الأصباغ والملونات في المشروبات التي يتناولونها بالإضافة إلى التدخين والكثير من الناس يلجأون إلى طرق مختلفة لإعادة تبيضها ولكن لا ينجحون في ذلك سوف نعرض لكم أهم الطرق للحصول على أسنان بيضاء لامعة وجميلة

طرق تبيض الأسنان :

وصفة بيكربونات الصوديم والفراولة: نقوم بهرس الفراولة ثم إضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم إلى الفراولة بعد ذالك يتم تفريش الأسنان جيداً حتى تصبح بيضاء .

زيت جوزالهند: في تلك الوصفة يتم المضمضة بزيت جوز الهند ، كما يمكن تنظيف الأسنان بالفرشاة مع إضافة زيت جوز الهند لزيادة بياض الأسنان .

ماء الاوكسجين: هذه الوصفة تعتبر من الوصفات الفعالة في تبيض الأسنان ، ويتم فيها استخدام قليل من ماء الأكسجين في قطعة قطن صغيرة واستخدامها في تنظيف الأسنان من الشوائب وزيادة لمعانها وبياضها.

زيت الزيتون والنعناع: في تلك الوصفة يتم خلط قليل من مطحون أوراق النعناع الجافة وإضافة القليل من زيت الزيتون إليها ثم يتم تنظيف الأسنان بالمزيج لإستعادة بياضها ولمعانها .

مطحون أوراق الغار مع قشر البرتقال: وفي هذه الوصفة يتم خلط مطحون اوراق الغار مع القليل من قشور البرتقال المطحونة والجافة ويتم تنظيف الأسنان بفرشاة الاسنان بالخليط للتخلص من البقع الصفراء وتبييض الاسنان .
السواك ، حيث يمكن استخدام السواك لتظيف الأسنان بشكل يومى وتبييضها والمحافظة على صحتها لكثرة ما يحتويه السواك من مواد طبيعية معقمة ومساعدة في قتل الجراثيم .

استخدام قشور الموز: يتم في وصفة الموز تنظيف الأسنان بالفرشاة مع إضافة مطحون قشور الموز ، وترك المخلوط في الفم لمدة 10 دقائق ثم المضمضة جيداً بالماء والملح .
استخدام قشور البرتقال ، في هذه الوصفة يتم تنظيف الأسنان من خلال استخدام الفرشاة العادية مع إضافة مطحون قشور البرتقال الجافة ، كما يمكن إستبدال هذه القشور بقشور الليمون في حال عدم تواجدها .

العسل والمعجون: وصفة العسل من أجمل الوصفات الرائعة والفعالة حيث يتم وضع القليل من عسل النحل مع معجون الأسنان العادي واستخدام الخليط لتنظيف الأسنان وتبيضها .

حيث ننظف الأسنان بشكل باستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان، ثم بعد ذلك نقوم بإحضار قطعة من الفحم العادي والذي نستخدمه في رحلاتنا. ثم نقوم بطحن قطعة الفحم جيداً إلى أن تصبح كالبودرة. أفرك أسنانك بهذا الفحم المطحون، وسوف تحصل على نتائج مرضية بعد ذلك.

مواضيع ذات صلة