شواطئ الغردقة
X

شواطئ الغردقة من أفضل الشواطئ المصرية على الإطلاق، و يقصدها عدد كبير من السياح كل عام للتمتع بما فيها من هدوء ومنظر طبيعي خلاب، فهي تعتبر من أفضل أماكن السياحة في مصر.

تُعد مدينة الغردقة من أكثر الأماكن السياحية التي تتمتع بالمناخ المعتدل والهدوء في مصر، وذلك لأنها بعيدة عن ضجة وازدحام المدينة، كما إن عدد السكان فيها ليس كبير، ولهذا فهي تعتبر اختيار مميز للسياح الذين يرغبون في قضاء أوقاتهم في مكان يتصف بالهدوء والجمال حتى يستطيعوا الاستجمام والراحة فيه والتخلص من ضغوط الحياة اليومية.

قد يهمك أيضاً : شواطئ مرسى مطروح : اجمل 5 شواطئ في مرسى مطروح

اجمل شواطئ الغردقة

شاطئ الشيراتون

شاطئ الشيراتون من أجمل شواطئ الغردقة
شاطئ الشيراتون

شاطئ الشيراتون من أجمل الشواطئ الموجودة في مدينة الغردقة، وننصح به جميع السياح، حيث يوفر الشاطئ العديد من الخدمات للزائرين، كما يوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وركوب الأمواج بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المائية الملائمة للأطفال والكبار.

يوجد بجانب الشاطئ مجموعة مميزة من المطاعم الراقية التي يمكنكم زيارتها بعد الخروج من الشاطئ والتمتع بتناول أفضل الوجبات.

شاطئ السواقي

شاطئ السواقي
شاطئ السواقي

شاطئ الساقية من أفضل شواطئ الغردقة على الإطلاق، وهو يتميز بمياهه الصافية وأمواجه متوسطة الارتفاع ورماله الصفراء الناعمة، كما يمتلك اطلالة مميزة على البحر تخلب الأنظار.

يُعد شاطئ السواقي من أرقى الشواطئ ويتيح للسياح قضاء وقت ممتع في راحة وهدوء ورفاهية، ومن الأنشطة الترفيهية التي يمكنكم القيام بها في هذا الشاطئ السباحة، الغوص، الجري، القراءة والاسترخاء.

شاطئ اولد فيك

شاطئ اولد فيك
شاطئ اولد فيك

شاطئ اولد فيك من أكثر شواطئ الغردقة التي يتردد عليها السياح من كل بلاد العالم، حيث يقع في منطقة حيوية بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الموجودة في الغردقة، حيث يقع في شارع الشيراتون بالقرب من منطقة الهضبة، وهي من أكثر المناطق حيوية في مدينة الغردقة.

يتميز الشاطئ بمياهه الصافية ورماله الذهبية الناعمة، كما يتميز بشدة النظافة ويقدم للزائرين العديد من الخدمات التي تساعدهم في الحصول على أقصى متعة وراحة.

شاطئ ميريت

شاطئ ميريت الغردقة
شاطئ ميريت

شاطئ ميريت الغردقة من أفضل شواطئ الغردقة، أهم ما يميزه هو إن رسوم الدخول فيه مجانية تماماً، وكل ما عليكم هو حجز الكراسي والشمسية وبعض الأدوات الخاصة بالشاطئ، وكل ذلك يكون بأسعار متوسطة.

وهو يعتبر جزء من الشاطئ العام رقم 4 وملائم جداً لزيارة العائلات، حيث يتميز بمساحته الواسعة التي تستوعب عدد كبير من الناس، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأنشطة الترفيهية التي يفضلها الأطفال مثل الألعاب المائية.

يعتبر شاطئ ميريت اختيار ملائم للأشخاص الذين يريدون قضاء وقت ممتع مع العائلة وبدون تكلفة كبيرة، ولهذا ننصحكم بشدة لزيارة هذا الشاطئ أثناء السياحة في الغردقة.

شاطئ محمية

شاطئ محمية
شاطئ محمية

شاطئ محمية هو من اجمل شواطئ الغردقة بلا منازع، حيث إنه يعتبر محمية طبيعية خلابة، وهو يقع على بُعد 11 كيلو متر من مدينة الغردقة، يتميز بمياهه الصافية تماماً والرمال الذهبية الناعمة والجبال وغيرها من الأشياء التي تجذب آلاف السياح لزيارته.

ومن الجدير بالذكر إن زيارة هذا الشاطئ مقتصرة على الأشخاص من الطبقة العليا وذلك لارتفاع رسوم الدخول إليه، حيث تصل تذكرة الدخول إلى 1000 جنيه مصري للفرد الواحد.

 

اسعار دخول شواطئ الغردقة متفاوتة، فهناك شواطئ مجانية، وشواطئ رسوم الدخول فيها تتراوح من 15 إلى 40 جنية مصر، وهناك شواطئ تكون باهظة السعر تتجاوز 300 جنيه مصري.

تحدثنا عن شواطئ الغردقة، وعرضنا لكم أفضل 5 شواطئ فيها، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم ونتمنى لكم أيضاً رحلات سعيدة.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.