رقم خدمة عملاء البريد السعودي الموحد (اتصال مجاني)

رقم خدمة عملاء البريد السعودي

رقم خدمة عملاء البريد السعودي هو وسيلة اتصال تقدمها إدارة البريد للعملاء، مؤسسة البريد السعودي هي إحدى المؤسسات التي أسسها الملك عبد العزيز عبد الرحمن السعودي وتمتلك 6000 نقطة بريدية تابعة لها، تقدم خدماتها للمواطنين المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، نعرض لكم رقم التواصل مع إدارة البريد السعودي بالإضافة إلى بعض المعلومات حول رقم خدمة عملاء البريد السعودي وكيفية التواصل مع الموظفين.

رقم خدمة عملاء البريد السعودي

أطلق البريد السعودي رقم هاتف خدمة مجاني للرد على الاستفسارات والملاحظات وتقديم التقارير والمتابعة حيث يمكنكم الاتصال رقم خدمة عملاء البريد السعودي المجاني الموحد 19992 وفقًا لتعليمات لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات، وسيتم استخدامه بشكل موحد من خدمة العملاء بالبريد السعودي.

وسائل التواصل مع البريد السعودي

بالإضافة إلى رقم خدمة عملاء البريد السعودي المذكور أعلاه، هناك أيضًا طريقة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء في إدارة البريد وتقديم الشكاوى والاقتراحات على الإنترنت عبر موقع خاص بالمؤسسة كالاتي:

  1. الدخول لموقع البريد السعودي مباشرة من هنا.
  2.  ستظهر لك صفحة حيث يجب عليك كتابة بعض المعلومات الشخصية وهي نوع الطلب والخدمة التي تريد تلقيها.
  3. لابد من تحديد نوع العميل سواء كان قطاع أعمال أو فردًا، وكتابة الاسم الكامل والبريد الإلكتروني والبيانات الأخرى على العميل.
يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي على موقع تويتر “Twitter” من خلال حساب المؤسسة هنا.

تطبيق البريد السعودي

هو تطبيق الكتروني تقدمه مؤسسة البريد السعودي للعملاء ويمكن الحصول على التطبيق وتحميله من متجر جوجل وبعد ذلك يمكنهم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة دون مغادرة المنزل ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

خدمات مؤسسة البريد السعودي

تعد وسائل الاتصال المذكورة أعلاه هي إحدى الخدمات المجانية التي تقدمها شركة البريد السعودي لعملائها، بالإضافة إلى هذه الخدمات هناك العديد من الخدمات الأخرى المقدمة لمواطني المملكة العربية السعودية ومنها:

  • خدمة الطرود البريدية.
  • خدمة البريد الرسمي.
  • خدمة ناقل البريدية.
  • خدمة محطات الطرود البريدية.
  • خدمة الأضاحي.
  • خدمة الحوالات المالية والاتصالات

مواقع البريد السعودي

لدى شركة البريد السعودي بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنك الوصول إليها من خلال الإنترنت والاستفادة من هذه الخدمات وهي:

  •  موقع إرسال: الحوالات المالية، ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للشركة من هنا.
  • موقع واصل: العالمي الإلكتروني هو احدى المواقع إلكترونية الرسمية التابعة للبريد السعودي والذي يتيح لك التسوق عبر الإنترنت ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط المباشر هنا.
  • موقع مكاني: هو أحد المواقع التابعة لمؤسسة البريد السعودي ويوفر هذا الموقع بعض الخدمات ومنها إمكانية المشاركة في مباريات كرة القدم ويمكنكم رابط لزيارة الموقع مباشرة من خلال الرابط هنا.
  • موقع العنوان الوطني: هو أحد مواقع شركة البريد السعودي ويتيح لك معرفة جميع العناوين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بما في ذلك المدن والقرى، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط المباشر هنا.
إلى هنا متابعينا انتهينا من توضيح خدمات مؤسسة البريد السعودي و رقم خدمة العملاء وكيفية التواصل معهم بطرق أخرى.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.