حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا بسهولة 2020

يبحث الكثيرون عن حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا ولكن سيتم تضمينه لاحقًا، حيث أصبحت لعبة ببجي من أشهر الألعاب في العالم، ويلعبها ملايين الأشخاص وذلك لأنها لعبة شيقة ومسلية ونجحت في جذب انتباه كثير من الأشخاص، ولكن هناك عدد كبير من لاعبي ببجي لا يمتلك جهاز مدعوم، أي لا يستطيع الجهاز تشغيل اللعبة بشكل طبيعي بدون تقطيع لأن قدرته على معالج اللعبة ضعيفة والرامات الموجودة في الجهاز صغيرة جداً، ولكن سوف نعرض لكم بعض الحلول التي يمكنكم اتباعها للتخلص من هذه المشكلة.

حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم

هذه المشكلة ليست مشكلة فنية تحدث بسبب وجود مشاكل في اللعبة أو في الهاتف، ولكنها تحدث نتيجة عدم توافق مواصفات تشغيل اللعبة، مع إمكانيات الهاتف، أي يكون إصدار الهاتف قديم لا يدعم متطلبات الألعاب والتطبيقات الجديدة.

المواصفات المطلوبة من أجل تشغيل لعبة ببجي في أي هاتف محمول هي:

  • وجود معالج رسوميات على الأقل متوسط.
  • يكون إصدار أندرويد 5.1.1 او 4.0.3.
  • وجود رامات بمساحة 2 جيجا بايت على الأقل.
  • أن تكون سعة تخزين الهاتف 16 جيجابايت على الأقل.

إذا كان هاتفك المحمول لا يتوفر فيه هذه المواصفات الأربعة، فلا يوجد حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم، حيث إن هذه أقل المواصفات المطلوبة من أجل تشغيل اللعبة.

ولكن إذا كانت تتوفر هذه المواصفات في هاتفك وما زالت تظهر رسالة محتواها إن الجهاز غير مدعوم في الوقت الحالي، يمكنك في هذه الحالة اتباع أحد الحلول التالية.

قد يهمك أيضاً: أسماء كلانات ببجي 2020 اسم كلان ببجي عربي وإنجليزي

حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم بخطوات بسيطة

سوف نعرض لكم عدة حلول بسيطة يمكنكم تطبيقها من أجل حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم، وفي حال استمرار المشكلة مع توافر المواصفات المطلوبة في الهاتف، حاولوا التواصل مع الدعم الفني للعلبة لمعرفة السبب الأساسي للمشكلة.

1- استخدام محاكي أندرويد على الكمبيوتر

قد ظهرت العديد من برامج محاكاة الاندرويد التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة واللابتوب، وبالتالي يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل والتمتع بممارسة اللعبة بشكل سريع، حيث تكون اللعبة سريعة وتعمل بدون تقطيع على أجهزة الكمبيوتر.

2- تغيير اسم وموديل الهاتف

في بعض الأحيان تنجح هذه الفكرة في حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم، ولكن ليس من الضروري أن تنجح مع جميع أنواع الأجهزة، ولكن الأمر بسيط ويمكن تجربته بكل سهولة، كل ما عليك فقط هو القيام بتغيير اسم هاتف وموديل الهاتف إلى اسم وموديل هاتف آخر من الأنواع الحديثة التي تعمل عليها اللعبة بشكل طبيعي، وذلك من خلال إعدادات الهاتف، فيمكن أن تنخدع اللعبة ويتم تنزيلها وتشغيلها، وفي بعض الأحيان مع بعض أنواع الهواتف لا يمكن اتباع هذا الحل.

3- تنزيل تطبيق ببجي لايت

بسبب وجود ملايين من الأشخاص يحملون أجهزة غير مدعومة ويرغبون في لعب ببجي موبايل، ولكنهم يواجهون العديد من المشاكل بسبب ضعف إمكانيات هواتفهم مثل التقطيع وبطء اللعبة، أو عدم تشغيلها من الأساس بسبب عدم دعم الهواتف الذكية لها، فقد طورت الشرطة نسخة خفيفة من لعبة ببجي موبايل وهي ببجي لايت، ويمكن تحميلها على جميع أنواع أجهزة الاندرويد القديمة والحديثة.

مواضيع متعلقة بلعبة ببجي

عرضنا لكم في هذا المقال حل مشكلة ببجي جهازك غير مدعوم حاليًا بطرق بسيطة وسهلة، نتمنى أن ينال المقال اعجابكم وتستفيدوا من المحتوى المعروض فيه، ويسعدنا أن نتلقى جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من المعلومات عن ببجي موبايل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.