كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي 2021

حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي

كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي، يواجه العديد من لاعبي ببجي مشكلة اختفاء الصوت والميكروفون وسماع صدى صوت أثناء اللعبة، نتابع معكم اليوم في مقالنا حل مشكلة قطع الصوت والمايك والسماعة وقطع الصوت، بعض اللاعبين يقومون بإغلاق اللعبة ويقومون بتشغيلها حتى يعود الصوت، لدينا اليوم حل مناسب لإعادة الصوت إلى اللعبة دون إغلاقها تابعوا معنا مقالنا..

كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي

لحل مشكلة قطع و اختفاء الصوت في ببجي أولاً عليك الدخول إلى الإعدادات الخاصة في لعبة Pubg، ثم الدخول لخاصية الصوت من الجانب الأيمن للأسفل، عند الدخول لخاصية الصوت قم بالنزول إلى الأسفل وسترى الميكروفون وسماعات الرأس تجد بالأعلى منخفضة و عالية و فائقة عندما يختفي الصوت عليك الضغط على العالية أولاً ثم العودة إلى المنخفضة واذا لم ينجح الأمر قم بالضغط على الفائقة ثم منخفضة.

كيفية حل مشكلة صدى الصوت في لعبة ببجي

المشكلة تظهر عند تشغيل مكبر صوت خارجي ويعود الصوت من اللعبة إلى الميكروفون الخاص بك ويتم التقاطه مرة أخرى ، ويعود تردد الصوت، لحل تلك المشكلة حاول تحريك المايك بعيدًا عن السماعة أو تحريك الميكروفون بعيدًا عن صوت اللعبة حتى لا يعود الصوت إلى الميكروفون مرة أخرى ويسمع صديقك الصوت معك مرة أخرى، أو قم بتوصيل سماعات الأذن لعدم السماح للميكروفون بالتقاط أصوات غيرك.

كيفية حل مشكلة المايك والسماعة في ببجي موبايل

يمكن الضغط على علامة السماعة والميكروفون يمكنك تشغيله وإيقاف تشغيله عند اختفاء الصوت، قم بتوصيل سماعة الرأس وإزالتها وإذا استمرت المشكلة أغلق جميع تطبيقات الوسائل الاجتماعية، لأنها قد تتسبب في قطع الصوت.

قد يهمك أيضًا

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية حل مشكلة الصوت في لعبة ببجي وحل مشكلة صدى الصوت، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أخرى قم بمراسلتنا و التواصل معنا عبر التعليقات اومن خلال رسائل الصفحة.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.