حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2020

يبحث الكثيرون عن حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر (PUBG Ping)، ومن المعروف أن لعبة ببجي أصبحت من أكثر الألعاب شعبية في العالم، حيث يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم، ولكن هناك بعض المشاكل التي يعاني منها اللاعبين أثناء تشغيل اللعبة، عرضنا لكم عدة مشاكل منها في مقالات سابقة بالإضافة إلى حلول بسيطة لها، وسوف نتحدث معكم في هذا المقال حول مشكلة البنج أو اللاج في لعبة ببجي والتي تنتج غالباً بسبب وجود مشاكل في شبكة الإنترنت، وسوف نعرض لكم عدة طرق وحلول يمكنكم اتباعها للتخلص من هذه المشكلة نهائياً.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

سوف نعرض لكم عدة طرق مختلفة تساعدكم في حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر، يمكنكم اتباع الطريقة المناسبة لكم و لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذي تقومون باستخدامه، حيث إن ليست هذه الحلول ملائمة لجميع أنواع الأجهزة، كما يمكن أن تختلف عدة خطوات من جهاز لآخر، ولكن في المجمل يمكنكم اتباع هذه الخطوات.

1- استخدام روتر بنطاق 5GHz

من أسهل طرق حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر إذا كانت أقل من 100 مللي في الثانية، عليك بتبديل الروتر الخاص بك واستخدام روتر جديد بنطاق 5GHz، وذلك لأن الروتر العادي يجعل نطاق التردد حوالي 2.4 جيجا هرتز، وبالتالي تكون كفاءة الإنترنت غير كافية لتشغيل اللعبة بشكل ممتاز، وخصوصاً إذا كان هناك عدة أشخاص يستخدمون جهاز الروتر نفسه.

2- تشغيل تطبيق تسريع الألعاب الموجود في الهاتف

يمكنك حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر او الهاتف من خلال استخدام تطبيق تسريع الألعاب، حيث إن أغلب هواتف المحمول الذكية تحتوي على هذه الخاصية، وهي تعمل على غلق جميع الأنشطة التي تعمل في الخلفية، وبالتالي تخفف عبء كبير من على الجهاز، فتعمل على زيادة سرعة الالعاب.

3- القيام بإصلاح PUBG Mobile

يمكن حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر والموبايل من خلال إعادة تعيين اللعبة مرة أخرى من نقطة الصفر، وذلك من خلال استخدام الاعدادات الداخلية للجهاز، ثم الضغط على خيار إصلاح أو خيار Repair حسب اللغة التي يعمل بها الهاتف، وسوف تساعد هذه الخطوة في تسريع البنج بشكل كبير.

4- التحكم في إعدادات جهاز الواي فاي

إنها من أفضل طرق حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر، كما إنها طريقة سهلة جداً تساعد في خفض مستوى البنج Ping بشكل كبير وفي وقت سريع، كل ما عليك هو الدخول على إعدادات شبكة الواي فاي المتوفرة لديك من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بطريقة يدوية>

ثم قم بالضغط على خيار “خيارات متقدمة”، سوف تظهر قائمة من البيانات المُدخلة، قم باختيار “وضع حركة المرور” ثم بتغييرها إلى Extreme Mode، وهذه الخطوة سوف تعمل على توجيه موارد الشبكة إلى التطبيق.

5- تخفيف مساحة التخزين

أغلب من يعانون من مشكلة البنج (Ping)، يكون لديهم هذه المشكلة، وهو أن تكون الذاكرة التخزينية في الكمبيوتر أو الهاتف ممتلئة، والمساحة المتوفرة صغيرة جداً، مما يُسبب بطئ وتهنيج في جميع التطبيقات، وليس في لعبة ببجي PUBG فقط.

ولهذا من أجل حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر والهاتف عليك بتفريخ المساحة التخزينية في الجهاز ومسح جميع التطبيقات الغير مهمة التي يمكن الاستغناء عنها.

قد يهمك أيضًا:

انتهى المقال اعزائي القراء عرضنا لكم أكتر من حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر والهاتف، يمكنكم اتباع الطريقة المناسبة لكم، ونتمنى أن تكونوا استفدتم من المحتوى المعروض، وفي حال احتجتم لمزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق لنا أسفل المقال وسوف نجيب عليكم في أسرع وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.