كيفية حذف عمليات البحث الأخيرة في تويتر خطوة بخطوة

حذف عمليات البحث الأخيرة في تويتر

كيفية حذف عمليات البحث الأخيرة في تويتر، يعتبر تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة عالمياً، وجدنا أن العديد من رواد تويتر يبحثون عن الطريقة الصحيحة لحذف عمليات البحث المحفوظة في Twitter التي يبحثون عنها من وقت لآخر لذلك، سنوضح لك كيفية حذف عمليات البحث الأخيرة في تويتر.

معلومات عن موقع تويتر

تويتر هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي يوفر خدمة التدوين المصغرة التي تتيح للمستخدمين إرسال التغريدات، والتي يتم إعادة توجيهها أو الإعجاب بها من خلال التغريدات الأخرى، يمكن أن تحتوي كل رسالة على 280 حرفًا كحد أقصى، ويتم ذلك من خلال Twitter عن طريق إرسال رسائل نصية أو محادثة فورية البرامج أو التطبيقات، سيتم عرض هذه التحديثات على صفحة المستخدم، حيث يمكن للأصدقاء زيارة الصفحة الشخصية وتلقي الردود والتحديثات بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية والقصيرة.

تأسس موقع تويتر في مارس 2006 على يد جاك دورسي ونوح غلاس وبيز ستون وإيفان ويليامز، وقد تم إطلاق الموقع بالفعل وأصبح الموقع ذا شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، وتجاوز عدد مستخدمي الموقع أكثر من 100 مليون مستخدم يتم نشر أكثر من 340 تغريدة كل يوم.

كيفية حذف عمليات البحث الأخيرة في تويتر

كيف امسح عمليات البحث الأخيرة في تويتر؟ يعد حذف ملفات البحث من تويتر احدي اهتمامات الكثير من النشطاء والرواد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خاصة أولئك الذين يسعون للحصول على آمان تواجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن تويتر يحفظ عمليات البحث في حالة رغبة الباحثين في البحث عنها مرة أخرى، يوفر أيضًا طريقة لحذف المحتوى الذي تم البحث عنه ، فالعملية بسيطة جدًا ، والطريقة كالتالي:

  1. الدخول إلى موقع تويتر الرسمي من هنا
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. اضغط على رمز البحث أعلى الشاشة.
  4. سيتم عرض قائمة بجميع المحتويات التي تم البحث عنه على Twitter.
  5. انقر فوق مسح الكل أعلى القائمة المنبثقة.
  6. ستظهر رسالة “هل تريد مسح كافة عمليات البحث الأخيرة؟” انقر فوق حذف.
  7. إذا كنت لا تريد حذف آخر عمليات البحث نهائيًا ، فاضغط على “إلغاء”.
  8. ارجع إلى القائمة المنبثقة وستجد علامة X بجوار البحث.
  9. انقر فوق عملية البحث التي تريد حذفها.

قد يهمك أيضاً

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة حذف سجلات البحث في تويتر، تجدوا لدينا مقالات متعددة خاصة بمشاكل وسائل التواصل الاجتماعي.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.