جزر المالديف : أجمل 5 أماكن سياحية في جزر المالديف

تُعد جزر المالديف من أجمل الأماكن السياحية في العالم، وذلك لانها تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ التي تتميز بمظهرها الساحر، وهي من أكثر الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل، وسوف نعرض لكم في هذه المقالة مجموعة من أبرز وأجمل الأماكن السياحية فيها، ومعلومات عن تكلفة السفر إلى جزر المالديف من مصر.

أجمل 5 أماكن سياحية في جزر المالديف

مدينة ادو المرجانية

مدينة ادو المرجانية أجمل مدن جزر المالديف
مدينة ادو المرجانية

تقع هذه المدينة في الجنوب وهي تُعد من أجمل مدن جزر المالديف، حيث تضم هذه المدينة 6 جزر مرجانية سياحية تُعد الأجمل في العالم، حيث تتصل هذه الجزر ببعضها عن طريق الجسور.

أهم ما يميز هذه المدينة عن غيرها من مدن المالديف أنها تحتوي على مزيج من الأماكن السياحية، فهي تحتوي على الجزر والبحار للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهدوء، وتضم عدة أماكن تاريخية عريقة تجذب العديد من السياح لرؤيتها، كما تضم العديد من الأماكن الترفيهية الممتعة.

جزيرة ماليه

جزيرة ماليه في جزر المالديف
جزيرة ماليه

إذا كنت من الأشخاص الذين يُفضلون الخروج ليلاً، فأفضل مكان يمكن الذهاب إلية هو جزيرة ماليه، وذلك لأنها تُعد من أجمل أماكن جزر المالديف في الليل ، وهي عاصمة البلاد ولهذا تحتوي على العديد من الأسواق والأماكن الحضارية.

تضم هذه المدينة مجموعة من أرقى وأفخم المطاعم والنوادي الليلة، كما تحتوي على عدة أماكن سياحية مثل المتحف الوطني، سينما شواك، مسجد الجمعة الكبير، نصب تسونامي، ومتحف وحديقة السلطان.

منتجع دابليو مالديفز

منتجع دابليو مالديفز
منتجع دابليو مالديفز

إذا ذهبتم إلى جزر المالديف في شهر العسل فأفضل مكان يُمكنكم البقاء فيه هو منتجع دابليو مالديفز، وذلك لأنه من أجمل أماكن السياحة في المالديف، ويضم مجموعة كبيرة من الخدمات والأنشطة التي توفر لكم جميع سُبل الراحة والاستجمام.

يطل المنتجع على واحد من أجمل الشواطئ في الجزيرة، يتميز بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، والشعاب المرجانية الملونة، كما يضم نادي صحي يُقدم المساج والساونا والسبا.

ومن الإنشطة التي يمكن القيام بها داخل هذا المنتج السباحة والغوص والرحلات البحرية والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب والهدوء.

جزيرة مافوشي

جزيرة مافوشي في المالديف
جزيرة مافوشي

إذا كنت تريد السكينة والهدوء والبُعد عن الإزدحام والضجة، فتُعد جزيرة مافوشي أفضل اختيار للحصول على ذلك، وهي تُعد مدينة بدائية تُقدم خدمات بسيطة لزائريها، ولكنها تضم مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، التي تبعث في النفس السكينة والراحة.

تضم الجزيرة شاطئ صغير يحتوي على أنواع عديدة من الاسماك، بالإضافة إلى أشجار الفاكهة المزروعة فيها، وتشتهر بوجبات السمك الرائعة.

تضم الجزيرة عدة فنادق مميزة ومتوسطة السعر، ولا تبعد كثيراً عن العاصمة جزيرة مالية.

جزيرة لافياني

جزيرة لافياني
جزيرة لافياني

جزيرة لافيناني من أكثر الجزر الملائمة لممارسة رياضة الغوص، وتضم مجموعة من أجمل وارقى المنتجعات التي تناسب العائلة، لإنها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وسُبل الترفية التي تناسب الكبار والصغار.

يتسائل البعض عن تكلفة السفر إلى جزر المالديف من مصر، ويمكن أن نُقدرها بحوالي 20 ألف للفرد الواحد لقضاء أسبوع كامل في المالديف.

تُعد جزر المالديف من أجمل الجزر الموجودة في العالم كما ذكرنا لكم من قبل، ويقع السياح في حيرة كبيرة أثناء السياحة في المالديف ولا يعرفون ما هي أفضل جزيرة يمكن أن يذهبوا إليها، والحقيقة هي إن جميع الجزر في غاية الجمال، ولكن هناك شئ يميز كل جزيرة عن الأخرى، ولعل هذا ما وضحناه لكم في هذا المقال، ذكرنا أفضل مكان للاستجمام والراحة، وأفضل مكان للتنزة والترفية وغيره، وأصبح كل ما عليكم هو تحديد ميولكم والإنطلاق للسياحة في جزر المالديف ، ويتمنى لكم موقع التكية رحلات سعيدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X