قوس قزح في الحلم

تفسير حلم قوس قزح في المنام وهو يعني ألوان الطيف والتي تظهر في الأفق على شكل قوس وهذا بسبب إنكسار الضوء وتحلله خلال قطرات الماء وفي العادة ما يظهر بعد سقوط المطر أو خلاله ولكن بشرط شروق الشمس كما يمكن رؤيته عند الشلالات ونراه بشرط أن تكون الشمس خلف عين الناظر حيث يستطيع الإنسان رؤية سبعة ألوان في قوس قزح هي بالترتيب من الأعلى إلي الأسفل وهي الأحمر، والبرتقالي، والأصفر، والأخضر، والأزرق، والنيلي، والبنفسجي ونحن اليوم أما حلم رؤية قوس قزح فما هو تفسير هذا الحلم .

تفسير حلم رؤية قوس قزح في المنام

قوس قزح في الحلم بشكل عام يمكن أن يكون قوس قزح فهو دليلاً على بداية حياة جديدة ومشرقة في حياتك بالإضافة إلي العديد من المعاني الأخري التي يشير إليها .

ويعتبر رؤية قوس قزح في المنام للمتزوجة على الراحة النفسية فهو دليل على ذهاب القلق و الحزن وهو دليل على الرزق والرفاهية .

كما إرتبط قوس قزح مع الأمل و الحظ الجيد و المثابرة و الكفاح .

كما أنه عندما تحلم بقوس قزح فقد يكون ما هو إلا دليل علي قرب نهاية المحاولات التي تسعي فيها لرفع المستوي المادي للرأي .

كما يمكن أن يكون أيضاً دليل أن هناك أحداث لا يتوقعها الشخص سوف تحدث له مثل أن تحسين أموره سواء كانت الأمور المادية أو العمليه والنجاح في حياتك بشكل عام.

ورؤية قوس قزح الأخضر في الحلم فهو يدل على الأمن و هو علامة استقرار وخير .

وأما رؤية قوس قزح الأحمر في المنام فيدل على العداوة أو المشاجرة أو الخصومات و النزاعات

ورؤية العاشق لقوس القزح فهو دليل على أنه سيجتمع مع من يحب و سوف يعيشان في سعادة .

ورؤية قوس قزح الأصفر في المنام فهو يدل على التعب و المرض .

ورؤية قوس قزح في المنام العزباء خير فهو علامة طموح و نجاح ورؤية قوس قزح في الحلم على تحقيق الأمنيات .

كما أن رؤية قوس القزح في المنام في الليل فهو يدل على أن الحالة نفسية مليئة بالإيمان و الأمن و الأمان حيث أن ألوان قوس قزح السبعة فهي تعبر على الفرح و السرور و قدوم الخير.

مواضيع ذات صلة