موسوعة عربية شاملة

الايدي

تفسير حلم قطع اليد في المنام لكبار علماء التفسير، يحلم بعض الأشخاص بان يديه تقطع في المنام ويشغل تفسير هذا الحلم بال الكثير من الناس والتي يريدون معرفه التفسير الصحيح لهذه الرؤية، وأيضاً يتم تقديم التفسير الصحيح لمن يره أن يديه تقطع في المنام أو البحث عن التفسير الصحيح التي يوجد للعديد من العلماء ولجميع الأشخاص التي يحلمون بتلك الرؤية، ويتم البحث عن هذا التفسير الصحيح الذي يتناسب مع العديد من الأفراد في العديد من الآنحاء والأماكن المختلفة وتوجد تفسيرات الخير والشر لرؤية قطع اليد في المنام دائما له.

تفسير ابن سيرين لقطع اليد في الحلم

ويفسر ابن سيرين رؤية قطع اليد بالخير حيث انه من يري أن يديه تقطع في المنام فإنه سوف يقوم بالحصول علي المال الحلال، وادا كان في البلاد مسافرا غريبا فسوف يعود ألي أهلة سالما عالما والي وطنه

ومن يري انه كفه يقطع فسوف يحصل علي الأموال الكثيرة التي تأتي له من عمل حلال وكسب مشروع للعديد من الأموال.

ومن يري في المنام أن يديه مقطوعة فهو يعني عن سؤال اللئيم وانه سوف يتوب إلي الله توبه نصوحة وينال الغني والمال في العديد من الآنحاء.

وتفسر رؤية قطع اليد بالشر أيضا وهو لما ذكر في القرآن الكريم علي فساد الدين وانه من يسرق يقطع يديه في الدين الإسلامي.

ومن يري انه يتم قطع لسانه فإنه يدل علي إحسان و أبطال حجة بقطع اللسان أو تقديم العديد من الأشياء التي تساعد علي أيفاق تلك الأشياء.

كما أن رؤية قطع اليد تدل علي ترك الصلاة ومن يري انه يتم قطع شئ من أعضاءه فيتم تفسيره بأنه سوف يهاجر بعيدا عن أهلة وأولاده ويسافر بعيداً عنهم،وان يوجد العديد من التفسيرات المختلفة التي تنتشر عن غيرها.

ومن يري انه يتم قطع يديه فسيقوم بحلف يمينا فاجراً والتي يدل بذلك علي السرقة وهو يكون قاطعا لرحمه ولأهلة وسوف يترك عمله دائما.

ومن يري انه تم قطع يديه من المفصل فإنه سوف يفصل من عمله ويقوم الحاكم بمعاقبته وعمله للعديد من الأعمال المخالفة للشرع والدين.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. أمينة يقول

    حلمت بأنني كنت نائمة وعندما قمت من نومي رأيت أن يدي مقطوعة وأيدي التي قطعت رأيتها تحت السرير مرمية وتم قطعها نصها فما هو الجواب

  2. يوسف محمد الشاذولي يقول

    السلام عليكم ، إبنتي البالغة من العمر 6 سنوات رأت نفسها في حفل نهاية السنة في المدرسة و أنا هناك أيضا بالحفل ، فدخل شخصا و قطع يدي من المعصم فسقطت يدي ، و قالت إبنتي أنها إقتربت منها فعرفتها بالساعة و الخاتم أنها يدي ، تم انا مت ،فتمت تغطيتي بقماش و وضع يدي فوق طاولة تم تغطيتها هي كذلك.

  3. لاللا دوانة يقول

    انا كنت نمت أن أحدهم قطع لي يداي وأنه جاء عندي لبيتي ويهددون بالقتل إن انا اشتكيت لزوجي او أبنائي وبعد أسبوع من هاته المنامة ماتت امي وتمت سرقت حليها وعدت أشياء أخرى من البيت وعرفنا من هو السارق وهي جارتنا ولم نستطع أن نشتكيها او نقول لها انها سرقت لأن اختي ستبقى وحدها في منزلنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.