موسوعة عربية شاملة

سقوط الشعر

تفسير حلم سقوط الشعر في المنام ، سقوط الشعر من أكثر المشاكل التي تعاني منها جميع السيدات وتؤرق حياتهم ، فتخشى كل سيدة يتساقط شعرها بكثرة  وتبدأ في البحث هنا وهناك على علاج لهذه المشكلة ، أما إن رأت شعرها يتساقط في المنام فحتماً الأمر مختلف فهنا ليست مشكلة تحتاج لعلاج وإنما هي إشارة لشيء ما أو مدلول لشيء أو حدث معين ، لذا نقدم لكم من خلال مقالتنا هذه تفسير مفصل لسقوط الشعر في المنام.

تفسير رؤية سقوط الشعر في المنام لابن سيرين

فقد ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية تساقط الشعر في المنام إلى أنه إشارة إلى زوال الهم وانتهاء المشاكل وإصلاح الأمور والحياة الهادئة، فمن رأى في منامه خصلة شعر تسقط فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يمر بمشكلة مالية أو معنوية أو عاطفية وهذه إشارة إلى انتهائها.

أما من رأت أن شعرها يتساقط بكثرة فإن هذا يدل على سير حياتها بشكل طبيعي ، فسقوط الشعر بكثرة في المنام مستحب فهو يرمز للخير ، ويدل سقوط الشعر في الحلم للرجل على كبرياءه وكرامته .

رؤية سقوط الشعر في المنام للعزباء

إن رأت العزباء أن خصلة من شعرها سقطت فإن هذا يدل على قدوم الخير والسعادة لها وزوال همها ، فإن كانت تتمنى الزواج فنالته وأن كانت تتمنى السفر نالته فإن تمنت أي شيء تحقق.

رؤية سقوط الشعر في المنام للمتزوجة

فإن رأت المتزوجة في منامها أن خصلة من شعرها سقطت فإن هذه إشارة إلى حدث سعيد ربما حمل قريب.

رؤية سقوط الشعر في المنام للحامل

فإن رأت الحامل في منامها أن خصلة من شعرها سقطت فإن هذا يدل على فك الكرب وإصلاح الأحوال وتسهيل ولادتها ويسرها ، فإن رأت الحامل أن خصلة بيضاء سقط من شعرها فإن هذه إشارة إلى أن المولود ذكر وأما إن رأت أن خصلة سوداء أو شقراء سقطت من شعرها فإن هذه إشارة إلى أن المولود أنثى.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ايليف يقول

    السلام عليكم .. اريد تفسير حلمي لو سمحت رايت فالمنام اني احمل جدتي الى مكان وعند وصولي لذلك المكان انزلتها ووقفت وامسكت شعري فسقط بيدها وانا كأني توفيت لحظتها وسقط شعري ماتفسير ذلك ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.