كحل العين

تفسير حلم كحل العين في المنام، الكحل من أبرز المستحضرات التجميلية التي تتزين بها المرأة كما أوصى بها الرسول عليه الصلاة والسلام، فهو يبرز جمال العيون ويزيد من جمال المرأة ومن أنوثتها ، كما أنه يشفي العينين من أي مشكلة قد تصيبها ولكن هذا في الواقع، أما في المنام فماذا يكون تفسير حلم كحل العين، وهذا الذي سوف نعرفه من خلال هذا المقال.

تفسير حلم كحل العين في المنام

رؤية كحل العين في الحلم قد يشير بشكل عام إلى المرأة والمال والخير الكثير، كما أنه دليل على اكتشاف شيء جديد أو تحقيق إنجازات مهمة، كما أنه يرمز إلى أخفاء سر معين عن الناس، أو زيادة الثقة بالنفس وخلق انطباع جيد للناس.

تفسير حلم كحل العين لابن سيرين

يذكر ابن سيرين عدة تفسيرات لحلم كحل العين في المنام حيث قال أن الرجل الذي يكحل عينيه فهذا بدليل له على البشارة والرزق والصحة الجيدة، وأنه سوف يشفى اذا كان مريضا، وسوف ينجب ولدا، أما من رأى أنه يتكحل بالدم في عينيه فهذا يدل على زواج باطل أو أنه يأخذ مال ليس من حقه، والذي يرى في منامه أنه يقوم بشراء كحل العين فهذا يرمز إلى صلاح دينه وتقربه إلى الله ، أما إذا كان صاحب الرؤيا شخص كفيف ويقوم بعمل محل في عينيه فإنه سوف يشفى من مرضه وسيعود إليه بصره.

تفسير حلم كحل العين للعزباء

والفتاة العزباء التي ترى أنها تكحل عيناها فهذا يدل على زواجها من رجل صالح ومتدين، وسوف تكون سعيدة في حياتها، كما تدل الرؤية على نجاحها وتحقيق ذاتها في عملها أو حصولها على التقديرات العالية في دراستها.

تفسير حلم كحل العين للمرأة المتزوجة

أما المرأة المتزوجة التي تحلم أنها تقوم بتكحيل عيونها فهذا يؤول على أنها سوف تحمل قريبا وستتخلص من همومها ومشاكلها ، كما أنه دليل على انتقالها من مكان أو منصب لمكان أخر أفضل، وهو يدل على المال الكثير وصلاح الأحوال، وشفائها من اي مرض مع ذهاب الهموم.

تفسير حلم كحل العين للمرأة الحامل

بينما تفسير رؤية كحل العين في المنام للمرأة الحامل فهي دليل على أنها سوف تنجب مولود ذكر سيغير حياتها بأفضل حال.

مواضيع ذات صلة