موسوعة عربية شاملة

كرنب

تفسير حلم الكرنب في المنام، الكرنب أو الملفوف هو من أحد أنواع الخضروات وقد يتمتع بفوائد صحية كبيرة ويتميز بمذاق حلو ولذيذ، وهو من الاكلات المصرية المشهورة وتفسير رؤية الكرنب في الحلم له العديد من التفسيرات وتختلف حسب الحالة الاجتماعية فقد يختلف حكم تفسير الكرنب المرأة الحامل عن المتزوجة أو العزباء أو حتى للرجل وسوف تعرف هذا من خلال مقالنا.

تفسير رؤية الكرنب في المنام

الكرنب في المنام بشكل عام هو دليل على الرجل غليظ القلب والقسوة ويشير في الكرنب في الحلم الى المال المدخر والثروة الكبيرة، كما أنه أحيانا يدل على التقوى والتوبة.

تفسير حلم الكرنب لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن من يرى أن ممسك بيده بذور الكرنب فهذا يدل على أنه يرغب بتحقيق شيئا صعب المنال، ويقول ايضا ان من يرى أنه يقوم بزراعة بذور الكرنب في منزله فهذا يدل على شفاء مريض داخل هذا المنزل، والكرنب دواء ويقال إن العقيم إذا رأى أنه يأكل كرنب فهذا يدل على شفائه وانجاب الأولاد.

تفسير حلم الكرنب للعزباء

وإذا كانت صاحبة رؤية حلم الكرنب في المنام إمرأة عزباء فهذا يشير إلى أنها سوف يتقدم لها عريس فظ وغليظ، كما أن الكرنب يدل على الخصوصية الشديدة وقد يرمز للعزباء بأنها امرأة لا تحب أن تفصح عن أسرارها وأمورها الخاصة كما أنها تفضل الابتعاد عن الأخرين والميل إلى العزلة.

تفسير حلم الكرنب للمرأة المتزوجة

بينما المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تقوم بطيخ بذور الكرنب أو الملفوف فهذا يدل على الخير والمال الكثير الذي تحصل عليه، ويدل الكرنب في منامها أيضا على معاناتها الشديدة مع زوجها الذي يتمتع بصفات متعبة مثل العند والقسوة، ولكنها اذا رأت أنها تقدم على شراء الكرنب فهذا يدل على شفائها من مرض ما أو تخفيف ألامها.

تفسير حلم الكرنب للمرأة الحامل

أما تفسير حلم الكرنب للمرأة الحامل في المنام فيدل على أنها سوف تتخلص من متاعب الحمل وأنها ستنجب ولدا عنيدا، ولكن سوف تكون ولادته سهلة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمرو يقول

    حلمت أن بعطي حبيبي كرنب أو كرومب في الأول فقالت أنا اخد واحده وبعدين قلتلها خدي التانية دي ف خدتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.