موسوعة عربية شاملة

فستان ابيض

تفسير حلم الفستان الأبيض في المنام، يعتبر الفستان الأبيض حلم كل الفتيات، فكثيراً ما ترى الفتيات أنها ترتدي فستان ابيض في منامها فتبدأ بالبحث هنا وهنا لمعرفة ما معنى وتفسير رؤيتها وما مدلولها، لذا نقدم لكم على موقع التكية قسم خاص بتفسير الأحلام، وسوف نقدم لكم اليوم تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام وما يخصها من دلائل، كما سوف نقدم تفسيره للمتزوجة والحامل والعزباء.

تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام لابن سيرين

أشار ابن سيرين في تفسيره لرؤية الفستان الأبيض في المنام إلى أنه يدل على انتظار حدث سعيد، فارتداء الفستان الأبيض في المنام يدل على الخير والسعادة بشكل عام، كما يدل على السفر الموفق، كما أن رؤيته في المنام إشارة إلى الزواج، كما يدل على تحقيق مكاسب كبيرة.

تفسير رؤية الفستان الأبيض في منام العزباء

أن رأت العزباء في منامها أنها ترتدي فستان ابيض فأن هذا يدل على عريس منتظر يتميز بتدينه وأخلاقه العالية، كما يدل الفستان الأبيض في منام المخطوبة إشارة إلى اقتراب موعد عقد القران.

تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها أنها ترتدي فستان ابيض قصير فأن هذه الرؤية تدل على أن صاحبة الرؤية لم تقوم بواجباتها على أكمل وجه وإنما هناك تقصير، أما أن رأت المتزوجة في منامها أنها ترتدي فستان ابيض طويل فأن هذه الرؤية تدل على أنها تقوم بكامل واجباتها وتهتم بشئون منزلها.

تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام للحامل

أن رأت الحامل في منامها أنها ترتدي فستان ابيض طويل فأن هذه الرؤية تدل على أن صاحبة الرؤية ستنجب ذكر، أما أن رأت الحامل في منامها أنها ترتدي فستان ابيض قصير فأن هذه الرؤية إشارة إلى أن صاحبة الرؤية ستضع أنثى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.