موسوعة عربية شاملة

تفسير حلم الطفل

تفسير رؤية الطفل في المنام، الأطفال نعمة كبيرة في حياتنا، فالأطفال أحباب الله، فالطفولة من أجمل وأروع المراحل التي تعيشها الأم مع أطفالها، فيشعر الأم والأب بإحساس مميز وهم يرون أطفالهم يكبرون أمام أعينهم فالأم والأب سند للطفل في الصغر والأطفال هم سند الأم والأب في المستقبل في مرحلة كبر السن والعجز، فهل الأطفال في المنام محبوبون كما هو في الواقع أم أن مفسري الأحلام لهم رأى آخر، هذا ما سوف نتناوله في مقالتنا اليوم.

تفسير حلم الطفل
طفل

 

تفسير رؤية الطفل في المنام لابن سيرين

ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية الطفل في المنام إلى تفسير الطفل يدل على حالة الطفل ومظهرة الذي رآه صاحب الرؤية، فمن رأى في منامه طفل جميل المظهر يضحك فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيتزوج في القريب وسيكون زواج سعيد، أما من رأى طفل قبيح المظهر ذو ملابس متسخة فإن هذا يدل على الهم والتعب لصاحب الرؤية، أما من رأى في منامه طفل مدلل محبوب من كل المحيطين به فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية تنتظره أيام مليئة بالسعادة والسرور، أما من رأى في منامه طفل يبكى فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيفشل في أمر ما، أما من رأى في منامه طفل رضيع فإن هذا يدل على الأعداء والحقد.

تفسير رؤية الطفل قبيح المظهر في المنام

من رأى في منامه طفل قبيح المظهر فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيواجه خسارة مالية في الفترة المقبلة أو ربما سيواجه مشاكل أسرية، كما يدل الطفل القبيح المظهر في المنام على المرض.

تفسير رؤية الطفل السعيد حسن المظهر في المنام

من رأى في منامه طفل ذات مظهر جذاب وجميل وملابس نظيفة فإن هذا يدل على سعة رزق صاحب الرؤية

تفسير رؤية الطفل الرضيع في المنام

فمن رأى في منامه طفل رضيع فإنها غير مستحبة، فرؤية الرجل يرضع طفل في المنام تدل على السجن أما رؤية المرأة ترضع طفل في المنام فهي دليل على الهم والحزن، أما فطام الطفل الرضيع في المنام فهي محبوبة فتدل على الخير دوماً والأخبار السارة السعيدة.

تفسير رؤية الطفل في المنام للعزباء

إن رأت العزباء في منامها طفل جميل فإن هذا يدل على بداية مرحلة جديدة من حياتها ربما زواج أو ارتباط، كما يدل الطفل الجميل في منام الحامل أيضاً على السعادة،أما إن رأت العزباء في منامها فترة طفولتها أو ما كانت تقوم به في طفولتها فإن هذا يدل على أنها ستحظى بارتباط من رجل كريم، أما إن رأت العزباء في منامها أنها ترضع طفل رضيع فإن هذا يدل على أنها ستصاب بهم وحزن يدوم طويلاً، أما أن رأت العزباء في منامها أنها تفطم طفل رضيع فإن هذا يدل على زواجها في نفس عام الرؤية.

تفسير رؤية الطفل في المنام للمتزوجة

أن رأت المتزوجة في منامها طفل جميل المظهر فإن هذا يدل على أنها سترزق بالذرية الصالحة أن كانت ليس لديها أطفال، أما أن كان لديها أطفال فإن رؤيتها تدل على مال وفير في الطريق، أما إن رأت المتزوجة أنها عادت طفلة مرة آخري فإن هذا يدل على أنها سترزق بحمل عن قريب،أما أن رأت المتزوجة في منامها أنها ترضع طفل فإن هذا يدل على أن صاحبة الرؤية سوف تصاب بالهم لفترة طويلة من الزمن.

تفسير رؤية الطفل في المنام للحامل

إن رأت الحامل في منامها طفل جميل المظهر فإن هذا يدل على أنها ستلد أنثى بصحة جيدة.

تفسير رؤية الطفل في المنام للمطلقة

إن رأت المطلقة في منامها طفل جميل المظهر فإن هذا يدل على زوج جديد، كما يدل أيضا على احتمالية عودتها لزوجها السابق مرة آخري.

تفسير رؤية الطفل في المنام للأرملة

إن رأت الأرملة في منامها طفل جميل المظهر فإن هذا يدل زوال همها وبداية مرحلة جديدة من حياتها بدون أحزان.

قد يعجبك ايضا