موسوعة عربية شاملة

شمس

تفسير حلم الشمس في المنام، الشمس هي مصدر النور الوحيد خلال نهار اليوم وعندما تشرق يبدأ معها يوم جديد بأحداث ومفاجآت جديدة هذا بالإضافة إلى حرارتها الشديدة والحارقة ولكن يتلهف الجميع لتفسير حلم رؤية الشمس بالمنام فماذا تشير وما دليل ظهورها بالحلم، هذا الذي سوف نعرفه من خلال هذا المقال.

تفسير رؤية الشمس في المنام

رؤية الشمس في المنام بشكل عام هي دليل على علو المكانة والمنصب العالي، وهي أيضا تشير إلى الرئاسة والقيادية والشمس في المنام عبارة عن العزة والكرامة والشرف ولكن أحيانا ترمز رؤية الشمس إلى الإصابة بالأمراض والهموم نتيجة لحرارتها وإشعاعها.

تفسير حلم الشمس لابن سيرين

يذكر ابن سيرين عدة تفسيرات لرؤية الشمس في المنام حيث قال أن من رأى الشمس تدخل بيته فهذا يدل على شفاء المرضى الموجودين بأهل هذا المنزل، من رأى الشمس فوق رأسه فإنه سوف يصبح رئيسا أو ملكا أو أنه يختلف منصب كبير وعالي، والذي يراها تحت قدميه فهذا يدل على الزراعة والمال الوفير، والذي يرى الشمس تغيب وهو واقف خلفها فقد يموت، كذلك الذي يرى أنه يبتلع الشمس فإنه يقترب من الموت، والشمس التي تشرق في المغرب دليل على ظهور الأشياء الخفية، والذي يرى أن الشمس بدون ضوء فهذا يشير إلى المرض والكرب.

تفسير حلم الشمس للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى رؤية الشمس في منامه فهذا يدل على قدوم شخص عزيز عليها، أو أنها سوف تنتقل لمنصب عالي في عملها أو تحقق تقديرات ودرجات عالية في دراستها والوصول إلى رغباتها ونجاحاتها الكبيرة بعد انتظار طويل، وقد تدل رؤية الشمس أيضا للعزباء بأنها سوف تنال عزة وكرامة.

تفسير حلم الشمس للمرأة المتزوجة

بينما المرأة المتزوجة التي تحلم بسطوع الشمس في منزلها فهذا يدل على زوال الهم والمرض وتحسين أمورها مع زوجها ، أما المتزوجة التي ترى أن الشمس قد تغير لونها فهذا يرمز إلى حدوث فتنة، واذا رأت أنها تهرب من الشمس وأنها تلاحقها فهذا يدل على بعدها عن مكروه وسوء.

تفسير حلم الشمس للمرأة الحامل

الشمس في المنام للمرأة الحامل هي دليل على قدوم طفلتها بخير وسلامة وسوف تكون جميلة جدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.